مديرية توزيع الكهرباء بالجلفة تُوضح بخصوص التذبذبات والإنقطاعات الكهربائية التي شهدتها الولاية

في بيان لها

البلاد نت – م.خ – أوضحت مديرية توزيع الكهرباء بولاية الجلفة، في بيان لها، عن الأسباب التي أدت إلى تذبذب وانقطاع في التموين بالطاقة الكهربائية التي شهدتها بعض مناطق الولاية، السبت المنصرم 12 جوان الجاري.

وقالت المديرية أنه تم بتاريخ السالف الذكر، تسجيل تذبذب وانقطاع في الكهرباء على مستوى مناطق دار الشيوخ، مليليحة، معلبة، بداية من الساعة الـ 19:40، حيث تم التدخل من طرف مصالح الفرق التقنية التابعة لإصلاح العطب الذي تسبب فيه تواجد غراب فوق الشبكة الكهربائية للمحول الهوائي رقم 300، حيث تم إعادة التموين بالطاقة، وذلك في حدود الساعة الـ 20:10.

وأضاف ذات المصدر التابع للشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز، أنه تم تسجيل نفس المشكل، على مستوى مناطق سند رحال، دلدول من الساعة 12:45 إلى غاية 12:50 سا، حيث تم إعادة التموين بالطاقة الكهربائية. فيما تم الدخل أيضا لإعادة تموين بالطاقة الكهربائية على مستوى مناطق حاسي بحبح ، حاسي العش والجهة الشمالية لحد الصحاري، التي سجلت فيهم انقطاعات على الساعة الـ 22:53 من نفس اليوم، وهذا بسبب خلل في القاطع الرئيسي للمنيع المتنقل بحاسي بحيح، وهذا الأخير تابع لشركة نقل الكهرباء "GRTE".

كما أشارت المديرية، أن فرق شركة نقل الكهرباء "GRTE" قد تدخلت لمدة يومين على مستوى المنبع المتنقل بحاسي بحبح وتم إصلاح العطب يوم 14 جوان على الساعة 08:17 صباحا. مؤكدة جاهزية فرقها لاتقنية لأجل إصلاح التدخل وإصلاح الأعطاب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ّ"الفاف" تعلن برمجة وديتين بين الخضر و"الديكة" بباريس

  2. وزير النقل يأمر الجوية الجزائرية بمراجعة شاملة لأسعار التذاكر

  3. توقيف شخص بحوزته مبلغ مالي معتبر بالعملة الأجنبية

  4. بالصور.. فريق جزائري يحتل مرتبة مشرفة في كأس العالم للحلويات

  5. إيداع وزير المالية الأسبق محمد لوكال الحبس المؤقت

  6. النرويج تبني أول نفق للسفن في العالم يخترق الجبال

  7. تعيين عبد العزيز خلف مديرا للديوان برئاسة الجمهورية وسمير عقون ناطقا رسميا

  8. سمير نصري يعلن إعتزال كرة القدم

  9. الإصابات تسبب "صداع رأس" لبلماضي قبل موقعتي النيجر

  10. (فيديو) الـ "VAR" يحرم زروقي من هدف عالمي