مكتتبو سكنات عدل في الأغواط يحتجون

طالبوا بمفاتيح شققهم المنجزة

وكالة عدل
وكالة عدل

البلاد - حكيم.ب - احتج اليوم مكتتبو وكالة عدل ”2” بمدينة أفلو شمال الاغواط، على خلفية تأخر المديرية الجهوية لوكالة عدل في تمكينهم من سكناتهم الجديدة التي استكملت اشغالها منذ مدة، مطالبين المديرية العامة التدخل لتسريع الإجراءات الإدارية التي تسمح لهم بتسديد الشطر الرابع وتسليم المفاتيح ضمن حصة 200 سكن.

وأكد المحتجون الذين رفعوا شعارات منددة ومطالبة بإنهاء معاناتهم الطويل، أنهم يئسوا من طول الانتظار وسماع الوعود الواهية، لاسيما وأن الأشغال انتهت كليا بالشكل الذي يسمح لهم باستلام المفاتيح ودخول شققهم الجديدة.

ولعل العائق الوحيد ـ حسبهم - هو تماطل المديرية الجهوية بورقلة، في التعجيل بمسألة دفع الشطر الرابع، آملين من والي الولاية بذل جهود أكثر من تلك المبذولة لتحقيق مطلبهم الجماعي.

كما ناشد هؤلاء الجهات الوصية بتقديم توضيحات وافية لفك اللبس، عن مشروع إنجاز 70 وحدة سكنية التي تبقى إجراءاتها غامضة الى حد ما، خاصة بعدما دفع المكتتبون الشطر الاول والثاني من المستحقات المترتبة عليهم، مبدين من جهة اخرى تضامنهم الكلي مع نظرائهم بمدينة الاغواط، فيما يتعلق بمسألة إلغاء الاعباء التي يعتبرونها غير مجدية. كما أكدوا من جهة ثانية، أنهم ليسوا ضد دفع مستحقات الكراء وهمهم الوحيد الإسراع في إجراءات الدفع وتسليم المفاتيح. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  8. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  9. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  10. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية