والي الجلفة يؤكد جاهزية سكنات القطب الحضري هواري بومدين

عاين المشاريع التربوية المبرمجة للتسليم تحضيرا للدخول القادم

ولاية الجلفة
ولاية الجلفة

عاين والي ولاية الجلفة، قنفاف حمانة، رفقة أعضاء الهيئة التنفيذية، جملة من المشاريع التنموية، حيث برمج زيارة تفقدية إلى القطب السكني هواري بومدين بعاصمة ولاية الجلفة، حيث وقف على جاهزية السكنات الاجتماعية، مؤكدا على المصالح المعنية تسليمها في أقرب الآجال. كما عاين مشروع إنجاز متوسطة بالحي والتي ستسلم في الدخول الإجتماعي المقبل، زيادة على وقوفه على سكنات عدل الموزعة مؤخرا.

وفي إطار التحضير للدخول المدرسي القادم قال بيان لخلية الإعلام، إنه قد تمت معاينة متوسطة "حساني السعيد" بحي الفصحى التي استفادت من 08 أقسام جديدة والتي سيتم وضعها قيد الخدمة في الدخول المدرسي المقبل. زيادة على معاينة إكمالية بن عياد عياد التي تدعمت بمطعم مدرسي، ومعاينة ثانوية عمور المتواجدة بحي دلولة بلعباس والتي تدعمت بمطعم سيسلم خلال الدخول الاجتماعي القادم أيضا.

وببلدية عين وسارة تفقد والي الولاية مطعما بمتوسطة زروال لخضر، وعرًج نحو متوسطة شعباني محمد ووقف على سير أشغال المطعم مؤكدا على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز لاستلام المطعم في الدخول الاجتماعي المقبل.

وفي سياق متصل أمر الوالي بتسليم مقر البلدية في الأيام القليلة القادمة ووضعه في الخدمة، زيادة على وقوفه بحي السلام حيث عاين مقر وكالة التشغيل وأمر بتجهيزه، فضلا عن مشروع التهيئة الخارجية للحي الرئيسي.

وبالبلدية ذاتها وقف الوالي على مشروع السكنات الترقوية 150 مسكنا مدعما و52 محلا يجاريا بحي قرادة بلقاسم، وشدد على ضرورة تسليم هذا المشروع في أقرب الآجال. كما تفقد مصلحة أمراض النساء والتوليد بمستشفى عين وسارة. وبحي عبان رمضان استمع لانشغالات سكان الحي المتعلقة بالتهيئة العمومية متعهدا بإيجاد حلول لهذا الوضع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ولاية جزائرية تُسجل أعلى درجة حرارة عالميًا

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. أمطار رعدية تصل على هذه الولايات

  5. إطلاق خدمة رقمية جديدة لصالح طالبي العمل والمستخدمين

  6. درجات حرارة تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في سابع أيام الألعاب المتوسطية

  8. معهد باستور: بعوضة النمر تغزو شمال الجزائر

  9. لجنة تنظيم الألعاب المتوسطية تعلن عن التوقف المؤقت لبيع تذاكر المنافسات الرياضية

  10. هذا هو برنامج المشاركة الجزائرية في ثامن أيام ألعاب وهران