شرطة أمن بومرداس تلقي القبض على موظف احتال على المواطنين

استغل وظيفته بإحدى مديريات الولاية لإيهام ضحاياه بإمكانية منحهم امتيازات

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - لينة.أ - تمكنت الفرقة الاقتصادية والمالية بـأمن ولاية بومرداس من توقيف موظف بإحدى المديريات بولاية بومرداس، بتهمة النصب والاحتيال على العديد من المواطنين.

ويتعلق الأمر بالمدعو "ع.ج"، الذي كان يوهم ضحاياه بإمكانية منحهم سكنات وعقارات وكذا محلات تجارية مقابل تسديدهم مبالغ مالية معتبرة واستلامهم وصولات إيداع مؤشرة بالختم الخاص بالمديرية التي أودعت شكوى ضده لدى المصلحة، حيث اكتشف مدير هذه المديرية أفعال هذا الموظف الذي استغل وظيفته للقيام بعمليات التزوير واستعمال المزور، من خلال استقباله للعديد من المواطنين الذين يستفسرون عن ملفاتهم التي أودعوها، بعد إنجاز ملف قضائي ضد المعني تم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بومرداس الذي أمر بإيداعه بالمؤسسة العقابية تيجلابين عن تهمة إساءة استغلال الوظيفة، التزوير واستعمال المزور، النصب، استعمال أختام صحيحة عن طريق الغش.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. توقيع اتفاقية لإنجاز أول مصنع لإنتاج أحذية "سكيتشرز" الأمريكية بالجزائر

  2. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. محكمة بئر مراد رايس: إيداع المتهم في قضية السطو على محلات ببئر خادم رهن الحبس المؤقت

  4. "نفطال" تطلق قريباً مناقصة لاستيراد 3.5 مليون إطار مطاطي

  5. رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء

  6. الجزائر تتولى مناصب جديدة داخل الاتحاد الأفريقي

  7. أسواق الغاز وأنبوب الغاز العابر للصحراء.. مباحثات بين الجزائر ومنتدى الدول المصدرة للغاز

  8. رئيس الجمهورية: الأمن الصحي يتحقق بالاستثمار المستدام في الأنظمة الصحية

  9. عرقاب يستقبل الرئيس المدير العام لشركة مداد للطاقة شمال إفريقيا السعودية

  10. يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال