أحزاب سياسية وشخصيات يعزون في وفاة الصحفي محمد سلطاني

عبرت مختلف الأحزاب السياسية والشخصيات، عن تعازيها الخالصة في وفاة الصحفي ومذيع قناة البلاد محمد سلطاني الذي وافته المنية مساء الأربعاء أثر سكتة قلبية.

ونشرت العديد من الشخصيات والأحزاب السياسية برقيات التعازي عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مترحمة على روحه الطاهرة داعيين الله عزوجل أن يجعل مثواه الجنة.

وأشادت الأحزاب السياسية ومختلف الشخصيات الوطنية، بما قدمه الصحفي محمد سلطاني لقطاع الإعلام في الجزائر، مؤكدين أن الساحة الإعلامية فقدت أحد أخلص أبنائها.  

محمد لعقاب: "الفقيد عرف بخصاله الطيبة وسيرته الحميدة بين زملائه وتفانيه في العمل، له مسار حافل في قطاع الاعلام يمتد لأزيد من 20 سنة"

ترحم وزير الاتصال محمد لعقاب على روح الفقيد محمد سلطاني إثر وفاته مساء اليوم بسبب سكتة قلبية، وكتب لعقاب: "الفقيد عرف بخصاله الطيبة وسيرته الحميدة بين زملائه وتفانيه في العمل، له مسار حافل في قطاع الاعلام يمتد لأزيد من 20 سنة، تنقل فيها بين الصحافة المكتوبة والبرامج التلفزيونية وأدار العديد من الحصص والبلاطوهات ذات المواضيع الآنيةو البارزة بالقناة."

حفيظ دراجي: "صدمة كبيرة في أوساط الأسرة الإعلامية الجزائرية إثر وفاة الزميل محمد سلطاني"

عزى الإعلامي الجزائري بقنوات بين سبورت القطرية حفيظ دراجي عائلة الفقيد، وكتب دراجي في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على "الفايسبوك" : "صدمة كبيرة في أوساط الأسرة الإعلامية الجزائرية إثر وفاة الزميل محمد سلطاني ، صحفي بقناة البلاد إثر سكتة قلبية مفاجئة. رحمك الله أخ محمد و أسكنك فسيح جناته و ألهمنا وأهلك الصبر والسلوان"

عبد القادر بن قرينة : "نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد ونسأل الله أن يغفر له ويجعل مثواه الجنة"

عزى رئيس حركة البناء الوطني؛ عبد القادر بن قرينة عائلة الفقيد الصحفي محمد سلطاني، وقال بن قرينية: "بلغني قبل قليل وفاة الصحفي محمد سلطاني المنشط بقناة البلاد، إثر إصابته بسكتة قلبية، نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد ونسأل الله أن يغفر له ويجعل مثواه الجنة"

عبد العالي حساني شريف: "عظم اللّه أجركم فيما أصابكم، للّه ما أعطى وللّه ما أخذ وكل شيء عنده بقدر، غفر اللّه للفقيد وتغمده بواسع رحمته وألهم ذويه جميل الصبر والسلوان."

قدم رئيس حركة مجتمع السلم - حمس عبد العالي حساني شريف تعازيه الخالصة لأسرة الفقيد محمد سلطاني بعد وفاته مساء الأربعاء، وكتب عبد العالي حساني : بلغنا نبأ وفاة الصحفي والإعلامي محمد سلطاني، إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به. وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم  رئيس الحركة باسمه ونيابة عن كل مناضلي الحركة، بأصدق التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الإعلامية.

سعيدة نغزة: "بهذا المصاب الجلل، لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى عائلته الكريمة واسرة قناة البلاد وكافة الصحافة الوطنية بأحرّ التعازي وأصدق المواساة"

ترحمت رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية سعيدة نغزة،على روح صحفي قناة البلاد محمد سلطاني وأوضحت نغزة في رسالة التعزية: "تلقينا نبأ وفاة الصحفي الخلوق محمد سلطاني . وبهذا المصاب الجلل، لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى عائلته الكريمة واسرة قناة البلاد وكافة الصحافة الوطنية بأحرّ التعازي وأصدق المواساة.نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان."

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  2. موجة حر قياسية عبر عدة ولايات

  3. شبيبة القبائل تُبرم ثالث صفقاتها الصيفية

  4. موجة حر في العديد من ولايات الوطن إلى غاية الإثنين

  5. بلعابد يترأس اجتماعا لغلق السنة الدراسية الحالية

  6. الرئيس تبون: هناك ثورة مضادة من دول يقلقها استقرار الجزائر

  7. دواء جديد لمحاربة الخلايا السرطانية

  8. دعم المؤسسات الصحية بأعوان شبه طبيين و قابلات

  9. وفاة أربعة أشخاص في حادث مرور بسكيكدة

  10. شباب بلوزداد يعلن رحيل المدرب ماركوس باكيتا