أمن المسيلة يحجز أزيد من 31 كلغ من الكيف المعالج ويوقف مروجيها

وضعت مصالح الأمن لولاية المسيلة حدا لعملية ترويج كمية معتبرة من المخدرات نوع كيف معالج وأوقف مروجيها وفق ماكشف عنه بيان صادر عن خلية الإتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية .

المصدر أوضح يقول أن عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية المسيلة وضعت حد لشبكة إجرامية متكونة من شخصين وحجزت كمية من المخدرات (كيف معالج) قدر وزنها الإجمالي بـ 31.720 كلغ، بالاضافة إلى مركبة سياحية تستعمل في نقل هذه السموم.

وأردف البيان يقول أن وقائع القضية تعود إلى تحريات ذات الفرقة والتي مفادها وجود شبكة إجرامية تنشط في مجال ترويج المخدرات بولاية المسيلة وعدة ولايات من الوطن، وعليه تم وضع خطة عمل ونصب كمين محكم بإحدى الولايات الشرقية للبلاد مكن فريق التحقيق من توقيف المشتبه فيه الرئيسي على متن مركبة سياحية وحجز الكمية المذكورة التي كانت مخبأة بمخزن سري مموه بالصندوق الخلفي لذات المركبة ، وبالتحقيق معه تم التوصل إلى شريكه في العملية وتوقيفه هو الآخر.

هذا وبعد استيفاء إجراءات التحقيق تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهما بخصوص الحيازة، التخزين، والنقل والاتجار غير المشروع بالمخدرات (كيف معالج) في إطار شبكة إجرامية منظمة، ليتم تقديمهم بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  2. شبيبة القبائل تُبرم ثالث صفقاتها الصيفية

  3. بلعابد يترأس اجتماعا لغلق السنة الدراسية الحالية

  4. الرئيس تبون: هناك ثورة مضادة من دول يقلقها استقرار الجزائر

  5. دعم المؤسسات الصحية بأعوان شبه طبيين و قابلات

  6. دواء جديد لمحاربة الخلايا السرطانية

  7. شباب بلوزداد يعلن رحيل المدرب ماركوس باكيتا

  8. الرئيس تبون: زيارتي إلى تيزي وزو كانت أكثر من ناجحة

  9. نفط: ارتفاع محسوس في سعر خام البرنت

  10. قانون جديد يجبر اليابنيين على الضحك يوميا