"إيريس" يصدر أول شحنة من العجلات المطاطية إلى أمريكا

رغم أنه لم يمر عام على تواجده في السوق

البلاد.نت- أعلن مجمع "إيريس"، بولاية سطيف، عن تصدير أول شحنة من العجلات المطاطية نحو الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد مرور أقل من عام عن دخول مصنع العجلات حيز التشغيل.

وقال بيان للمجمع، إنه سبق أن تم تصدير شحنات أخرى نحو مختلف قارات العالم، حيث تمكن "إيريس" من تغطية العديد من مناطق العالم، حيث توجد علامتها التجارية إلى غاية الآن، عبر أكثر من 10 دول، ليتم اليوم تصدير أول شحنة هامة باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر حسب أخصائيين في التصدير، بأن الدخول إلى السوق الأمريكية ليس بالأمر السهل، لأن أمريكا لا تقبل دخول أي سلعة لا تتوفر فيها المواصفات الدولية.

ولضمان منتج عالي الجودة للسوق الجزائرية والعالمية، تم اختيار منظمات ذات شهرة دولية لاختبار منتجات "إيريس" واعتمادها والموافقة عليها، مما سمح بالحفاظ على جميع معايير الجودة والسلامة المطلوبة في الأسواق الأكثر كفاءة.

وذكرت "إيريس"، أن عملية التصدير هذه، هي ثمرة مشاركة العلامة التجارية في أحد المعارض بأمريكا العام الماضي، حيث فوجئ العديد من المتخصصين في هذا المجال بجودة إطارات "إيريس". وأعربت الشركة عن فخرها بتقديم علامة "صنع في الجزائر"، في مختلف أنحاء العالم والمشاركة في تحويل الجزائر من بلد مستورد إلى بلد منتج مصدر.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه القنوات الناقلة لودية الخضر ضد غينيا

  2. نحو إنشاء شركة جزائرية عمومية لإنتاج السيارات وتركيبها وتسويقها

  3. إنهاء مهام في رئاسة الجمهورية

  4. بلماضي يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع الخضر

  5. أمطار رعدية بـ 20 ولاية بداية من يوم غد الأحد

  6. هذه هي عوامل إرتفاع قيمة الدينار الجزائري

  7. أمطار رعدية في هذه الولايات

  8. رئيس توتال: إذا أرادت أوروبا أمن إمدادات الطاقة فهناك ثمن يتوجب عليها دفعه

  9. هذه هي توقعات مداخيل المحروقات هذه السنة

  10. شروط جديدة لتولي منصب رئيس نادي أو رابطة أو إتحادية رياضية