ابراهيم بوغالي: هيئتنا على أتم الاستعداد للخروج من الأزمات وخدمة عجلة التنمية

البلاد.نت-يسرى خليفة- افتتح رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي الدورة البرلمانية العادية 2021-2022، بكلمة دعا فيها الجميع للعمل والتنسيق للخروج من الأزمات المتراكمة ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأكد بوغالي أن هيئته على أتم الاستعداد للتنسيق مع الحكومة للدفع بعجلة التنمية، مشيرا أن الجزائر قوية بشعبها المتبصر وجيشها الذي هو من مستوى التحدي دفاعا عن الوطن وسلامته.

وأضاف رئيس المجلس الشعبي الوطني:" أن هذه العهدة البرلمانية ستعرف عملا دؤوبا ومكثفا، وسيحظى عمل الحكومة بالاهتمام الذي يستحقه نظرا للأهمية التي يكتسيها، لذلك علينا أن نولي أهمية كبيرة للاستحقاق الانتخابي كونها الأقرب لانشغالات المواطن، مشيرا إلى الاستحقاق الانتخابي الخاص بالمحليات، مؤكدا إن دورهم مهم في انخراط المواطن في الإنتخابات المحلية مما يتطلب إسهام الجميع لتحقيق مبدأ الديمقراطية التشاركية.

وتطرق بوغالي خلال حديثه الى قرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب، مشيرا أن:" هذا القرار كان حكيما ومؤسسا، فالمغرب ضرب كل القوانين وأعلن دعمه للإرهابيين اللذين وضعوا أنفسهم في خدمة أجندات الشر.  

وبخصوص الوضعية الصحية ببلادنا، دعا رئيس المجلس الشعبي الوطني، الجميع، إلى بذل المزيد من الجهود، وزيادة الحرص وتوخي الحيطة والحذر والالتزام بقواعد الوقاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. لماذا استلقيتَ أنت على الأرض أمام ضربة محرز الحرّة؟..ميسي يجيب!

  2. ثلوج كثيفة يصل سمكها إلى 20 سم..في هذه الولايات

  3. تنبيه خاصّ : أمطار رعدية غزيرة في 23 ولاية

  4. هذه أهم قرارات الرئيس تبون خلال إجتماع مجلس الوزراء

  5. إعلامي مصري "يتمنى" فوز الجزائر بكأس العرب!

  6. صورة تعبيرية

    الإطاحة بشبكة إجرامية في تهريب البشر بالبليدة

  7. استمرار تساقط الثلوج على المرتفعات الوسطى والشرقية

  8. شوبير "متخوّف" من نتيجة سلبية للفراعنة أمام الخضر!

  9. هذه هي الطرق المقطوعة بسبب الثلوج

  10. (فيديو).. زروقي يوقع هدف عالمي ويقود تفينتي لفوز ثمين