اتصالات الجزائر تطلق متجرها الالكتروني "Idoom Market"

 أعلنت اتصالات الجزائر، اليوم الأحد، عن الاطلاق الرسمي لمتجرها الالكتروني "Idoom Market" والذي يوفر للزبائن ما يقارب 100 منتج وحل بأسعار تنافسية وبطريقة دفع أكثر أريحية.

وأكد مدير العلامة والاتصال بالمؤسسة، عزالدين حريق، خلال ندوة صحفية نظمت بقصر المعارض - الصنوبر البحري، أن البوابة الالكترونية "Idoom Market" "ستدخل حيز الخدمة وتكون متاحة للزبائن بداية من يوم غد الاثنين،  بحيث ستمكنهم من اقتناء منتجات وخدمات ذات قيمة بدون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالات التجارية".

مضيفا في ذات السياق، أن هذه المنصة المتوفرة باللغتين العربية والفرنسية بهدف تسهيل استخدامها للجميع، "تتميز باقتراحها لتشكيلة متنوعة تضم ما يقارب ال100 منتج وحل موزعة على عدة فئات أهمها الهواتف, الاعلام الآلي, الحلول المهنية, التعلم عبر الانترنت وغيرها".

وأتاحت اتصالات الجزائر لزبائنها، خدمة التوصيل إلى المنزل أو إلى أي مكان آخر يختاره الزبون من خلال شريكها" EMS Champion" وهو فرع لبريد الجزائر، والذي يتكفل بعملية توصيل المنتج إلى أي نقطة عبر 58 ولاية في آجال قياسية، مبرزا أن اتصالات الجزائر "سعت لتوفير منصة إلكترونية موثوقة وآمنة لفائدة المواطنين, مفتتحة بذلك آفاقا جديدة في عالم التجارة الالكترونية".

من جهته، أوضح رئيس دائرة الابتكار بمديرية التسويق، محمد أمين عميار، أن المؤسسة خطت خطوة أولى نحو التجارة الالكترونية عبر" Idoom Market" بحيث "يمكن للزبون الذي تتوفر لديه خدمة الانترنت الولوج إليه بسهولة عبر جهاز الكمبيوتر، اللوحة الالكترونية أو الهاتف النقال"، مؤكدا في هذا الإطار "حرص اتصالات الجزائر على توفير كخطوة أولى ما يقارب ال100 منتج ذي نوعية وبأسعار تنافسية موجه للأفراد والمؤسسات".

وبخصوص عملية الدفع، لفت إلى أنها "تتم حصريا عبر الانترنت، وذلك في خطوة لتشجيع المواطنين على التعود على استخدام الانترنت".

من جانبه، أكد ممثل شركة البريد السريع EMS، أحمد زرقوب،  أن "عملية التوصيل تتم في ظرف قياسي يترواح من يومين إلى 4 أيام وبأسعار خاصة للشريك اتصالات الجزائر"، مضيفا أن كل "عملية شراء عبر الموقع سيكون لديها (رقم تتبع) يسمح للزبون بتتبع الطرد الخاص به عبر موقع EMS أو موقع اتصالات الجزائر"

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. متى أول يوم صيام ؟..الإعلان عن موعد تحري هلال شهر رمضان

  2. أمطــار غزيرة ورياح قوية بدايـة من اليـــوم

  3. تغيير الإمضاء الخاص بالصك البريدي.. توضيحات من بريد الجزائر

  4. كندا وإيطــاليا تلغيان فعاليـة بعد تظاهرة مؤيدة لفلسطيــن

  5. بعد 10 سنوات على اختفائها.. قصة الطائرة الماليزية المفقودة تطفو إلى السطح مجددا

  6. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  7. ديوان الحج والعمرة يصدر بيانا هاما للمعنيين بأداء حج 2024

  8. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 30410

  9. الكشف عن موعد رحيل هالاند عن مانشستر سيتي.. وهذا هو النادي المحتمل

  10. التوقيع على اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم بين الجزائر وإيران