استئناف دراسة طلبات التأشيرة لإيطاليا ابتداء من هذا التاريخ

أعلنت سفارة ايطاليا بالجزائر, في بيان لها أمس الخميس, أن دراسة جميع طلبات التأشيرة لدخول التراب الايطالي بما في ذلك السياحية, ستستأنف ابتداء من يوم الأحد 6 مارس.

وأوضح ذات المصدر أنه "على إثر دخول الاجراءات الجديدة المتعلقة بدخول التراب الايطالي حيز التطبيق ابتداء من يوم الاحد 6 مارس 2022, و التي تم الاعلان عنها في 24 فيفري 2022, فإن سفارة ايطاليا تؤكد بانها ستستأنف دراسة جميع انواع طلبات التأشيرات بما فيها السياحية".

في هذا الصدد دعت سفارة ايطاليا الاشخاص الراغبين في الحصول على تأشيرة, إلى "الاتصال بمقدم هذه الخدمات المتمثل في "في.أف.أس غلوبل (VFS Global) من اجل الحصول علي اي معلومات حول الحصول عل موعد (عبر ارضيتها الرقمية) و الوثائق المطلوب تقديمها : https://visa.vfsglobal.com/dza/fr/ita".

وذكرت في هذا الصدد بأن هناك "بعض الاجراءات الصحية التي لازالت سارية و المتعلقة خاصة بالتنقلات الى ايطاليا و الاقامة في ايطاليا", داعية في هذا الخصوص الى "تصفح موقعها الالكتروني :

https://ambalgeri.esteri.it/ambasciata_algeri/fr/ambasciata/news/dall_ambasciata/2022/02/ingressi-in-italia-nuove-misure.html

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صور .. عطال ، براهيمي وديلور يطيرون إلى تل أبيب

  2. وزارة التربية تعلن عن تاريخ عودة الموظفين الإداريين والتربويين للعمل للسنة الدراسية 2022-2023

  3. موجة حر قياسية في 13 ولاية

  4. نشرية خاصة: موجة حر على 4 ولايات من الوطن

  5. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  6. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  7. آخر أرقام كورونا بالجزائر

  8. إستخراج أول كمية من خام الحديد من منجم غار جبيلات قدرت بـ "1000 طن"

  9. بن ناصر يرفض تجديد عقده مع "الروسونيري" !

  10. الحماية المدنية: 10 حرائق مندلعة في 7 ولايات