استحداث مراكز متخصصة لاستقبال وإيواء السجينات المفرج عنهن

كشفت المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، عن مشروع استحداث مراكز متخصصة في إيواء النساء السجينات المفرج عنهن، على أن تتوزع تلك المرافق بوسط وشرق وغرب البلاد.

وأفاد بيان للمديرية العامة لإدارة السجون، أنه تم عقد إجتماع عمل نهاية الأسبوع المنصرم بمقر المديرية، في إطار مشروع التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي"PNUD" تحت إشراف أسعيد زرب المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج وبليرتا اليكو، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالجزائر وعبد الرحمان حمزاوي،و القائد العام للكشافة الإسلامية،حيث خصص لعرض مشروع استحداث مراكز متخصصة لاستقبال وإيواء النساء المفرج عنهن.

و اتفق المجتمعون حسب البيان ،على ترسيم مشروع تعاون ثلاثي لتجسيد هذا المشروع بالمواقع التي تقترحها منظمة الكشافة الإسلامية الجزائرية، وتتوفر فيها الشروط التقنية بكل من شرق و وسط وغرب البلاد، و بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، و بمرافقة و تأطير من المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن طريق  المصالح الخارجية لإعادة الإدماج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  8. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع