الاحتياطيون الذين وقّعوا التزامات الالتحاق بالمنصب سيحرمون من اجتياز المسابقة

ملزمون بالتكوين التحضيري

مسابقة توظيف الأساتذة
مسابقة توظيف الأساتذة

أكدت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، أن أساتذة القوائم الاحتياطية الوطنية الذين تم استدعاؤهم ووقعوا على التزامات الالتحاق بالمنصب لمديريات التربية المستقبلية سيحرمون آليا من المشاركة في مسابقة التوظيف التي سيتم تنظيمها في 29 جوان المقبل سواء لرتب التعليم أو للرتب الأخرى.

نشرت مختلف مديريات التربية قوائم الأساتذة الاحتياطيين من القوائم الوطنية الذين سيتم توظيفهم ابتداء من الدخول المدرسي المقبل.

وأكدت وزارة التربية من خلال بيان لها تضمن التدابير الإضافية لاستغلال القوائم الاحتياطية الوطنية الخاصة بمسابقة توظيف الأساتذة في الأطوار التعليمية الثلاثة أنه يتعين على الناجحين تسلم استدعاءاتهم على مستوى مديريات التربية التي اجتازوا بها المسابقة ليلتحقوا بولايات توجيههم في الفترة الممتدة بين 7 ماي و10 ماي 2017.

كما ألزمـــت مصالـــح بن غبريت هؤلاء الأساتـــذة بالالتحاق بالتكويـــن التحضيري الأولي خلال الآجال التي تحددها الوزارة الوصية وعدم المشاركة في مسابقات التوظيف بعنوان 2017 مع ضرورة الالتحاق بالمنصب الشاغر المعين فيه ابتداء من 1 سبتمبر 2017 حسب الترتيب الاستحقاقي والمصادقة على الالتزام في البلدية وفي حال عدم المصادقة عليه يعتبر لاغيا وعديم الأثر.

كما ألزمت الوزارة الوصية الاحتياطيين الجدد بضرورة إيداع وثيقة الالتزام المصادق عليها في مديرية التربية للولاية الموجه إليها في نفس اليوم الذي يتم الحضور فيه ويتم تسجيل خاص لهذا الغرض برقم ويؤرخ ويختم مع تسليم نسخة منه للمعني. وأكدت الوزارة أن أساتذة القوائم الاحتياطية الوطنية الذين تم استدعاؤهم ووقعوا على التزامات الالتحاق بالمنصب لمديريات التربية المستقبلية سيحرمون آليا من المشاركة في مسابقة التوظيف التي سيتــم تنظيمهــا في 29 جــوان المقبل ســواء لرتب التعليــم أو للرتب الأخـــرى. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيرة على 18 ولاية

  2. 5 أطعمة ينبغي تجبنها عند الإصابة بإلتهاب الحلق

  3. ناصر الخليفي يصدم رونالدو!

  4. انقطاع التيار الكهربائي في باريس .. 125 ألف عميل يغرقون في الظلام!

  5. ميسي يهاجم فان غال وينتقم لريكيلمي!

  6. أمطار رعدية على هذه الولايات

  7. المنتخب المحلي يدشن ملعب براقي أمام السنغال

  8. أسعار النفط تنتعش

  9. رياح قوية تصل سرعتها 60 كلم/سا على هذه الولايات

  10. وفاة 5 أفراد من عائلة واحدة إختناقًا بالغاز في ورقلة