الجزائر تظفر بمقاعد عدة في انتخابات منظمة العمل العربية

تمكنت الجزائر من الحصول على مقاعد عدة في انتخابات الهيئات الدستورية والنظامية لمنظمة العمل العربية التي تم إجراؤها بمصر، حسب ما أفاد به بيان لمنظمة العمل العربية، اليوم الخميس.

وأوضح بيان وزارة العمل أن الانتخابات التي جرت خلال الدورة الـ49 لمؤتمر العمل العربي التي تحتضنها مصر من 22 إلى 29 ماي الجاري، أسفرت عن فوز ممثلي الجزائر بعدة مقاعد في مختلف الهيئات الدستورية والنظامية لمنظمة العمل العربية، وهذا بعنوان العهدة الانتخابية 2023-2025.

كما أفاد المصدر نفسه عن انتخاب كل من "رئيسة الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، سعيدة نغزة، عضواً في مجلس إدارة منظمة العمل العربية عن فريق أرباب  العمل، وممثل الاتحاد العام للعمال الجزائريين، عاشور تلي، عضواً في مجلس إدارة منظمة العمل العربية عن فريق العمال، كما تمّ اختيار ممثل الحكومة، بوعلام عيساوي، عضواً في لجنة الحريات النقابية بمكتب العمل العربي".

كما تم اقتراح كل من ممثلة الحكومة، فريدة عمايدية، في لجنة المرأة وممثلة العمال، وسعاد برودي، عضوا في لجنة المرأة ولجنة المالية، ووجهت الجزائر بالمناسبة دعوة رسمية لمنظمة العمل العربية لعقد اجتماع مجلس إدارتها في دورته الـ 99 بالجزائر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية