الخارجية توجّه جملة من الإرشادات لأنصار "الخضر" المتنقلين إلى الكاميرون

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية والجالية الوطنية بالخارج، عن جملة من الإرشادات والتدابير للمناصرين الراغبين في التنقل إلى الكاميرون، لحضور "الكان" المقرر من 09 جانفي إلى 06 فيفري.

وأوضح بيان وزارة الخارجية الجزائرية والجالية الوطنية بالخارج أنه "في سياق يرتبط بوضع صحي استثنائي في العالم, يتوجب الأخذ بالتعليمات الخاصة ب: الدخول إلى التراب الكاميروني,النقل, الإسكان, الإطعام, الدخول الى الملعب والتعليمات الصحية والأمنية".

وأضاف البيان "يبدو أن الوضعية الوبائية ( كوفيد 19) في الكاميرون تحت السيطرة, وجميع المؤشرات تدل على أن الجائحة متحكم فيها لحد الآن", مشيرا الى ان "الملاريا مرض شائع أيضا في الكاميرون, لذلك يوصى باتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من لدغات البعوض والاقتصار على شرب المياه المعدنية بدلا عن ماء الحنفية".

كما أكّد المصدر ذاته أنه "لا يسمح بالدخول إلى الملاعب إلا للأشخاص الذين لديهم مسار تلقيحي كامل (جواز سفر صحي) واختبار كوفيد 19 سلبي لأقل من 24 ساعة ( PCR, TDR, Antigénique)". وفيما يتعلق بالتوصيات الأمنية, دعت نفس الجهة, المناصرين الى "عدم المغامرة في التنقلات إلى مناطق بعيدة عن العاصمة ياوندي أو بعيدا عن وسط مدينة دوالا".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مــوجة بـرد في هـــذه الولايــات

  2. شــان 2022 : موعد بيـع تذاكـر النهـائي

  3. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  4. رسميــا .. نتائج قرعة كأس إفريقيـا أقل من 17 سنة

  5. مؤسسا إنستغرام يُطلقان تطبيقًا جديدًا

  6. عاصفة ثلجية قوية في طريقها لضرب 8 ولايات أمريكية

  7. "الجـزائر مقبــلة على استثمار كبير للطاقــات المتجددة"

  8. "اندرلخت" البلجيكي يعلن ضم الدولي الجزائري إسلام سليماني

  9. طرق مقطـوعة بسبب تراكم الثـلوج

  10. موتسيبي: "شان الجزائر الأفضل في تاريخ البطولة"