الدخول الجامعي يوم الأحد 03 أكتوبر 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي عن انطلاق الدراسة بعنوان السنة الجامعية 2022/2021، بدء من 3 اكتوبر المقبل، لكل أطوار وسنوات التكوين في حين سيتم استئناف العمل من طرف الاساتذة والعمال والموظفين يوم 04سبتمبر.

واوضحت الوزارة في مراسلة تم توجيهها لمدراء المؤسسات الجامعية أنه بدءا من يوم السبت 04 سبتمبر 2021 يتم استئناف العمل من طرف الأساتذة والموظفين والعمال وكذا تنظيم الامتحانات الاستدراكية والمداولات والمناقشات المتبقية بعنوان السنة الجامعية 2021/2020.

وشددت المراسلة من جهة أخرى على ضرورة اتخاذ مديري الخدمات الجامعية للتدابير اللازمة من أجل ضمان توفير الخدمات المتعلقة بالإيواء والإطعام والنقل بداية من 04 سبتمبر 2021، وذلك وفقا للتعدادات الطلابية المعنية باستئناف الدراسة بدء من هذا التاريخ.

كما أكدت الوزارة انه بتاريخ الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 يتم تنظيم حملات التلقيح لفائدة أعضاء الأسرة الجامعية من أساتذة وطلبة وموظفين وعمال على مستوى كل المؤسسات الجامعية والإقامات الجامعية، حيث يتعين على مديري المؤسسات الجامعية ،وكذا مديري المؤسسات التعليمية ومديري الخدمات الجامعية، التواصل مع مديريات الصحة على مستوى الولايات من أجل إنجاز هذه العملية.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. (بالصور) .. الصين تنجح في إستنساخ 4 مدن أوروبية

  4. الصين تؤيد إنضمام الجزائر للمجموعة الإقتصادية "بريكس"

  5. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  6. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  7. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة

  8. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  9. افتتاح الدورة الثالثة للترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي

  10. انطلاق عملية بيع تذاكر ودية "الخضر" ضد نيجيريا