الدخول الجامعي يوم الأحد 03 أكتوبر 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي عن انطلاق الدراسة بعنوان السنة الجامعية 2022/2021، بدء من 3 اكتوبر المقبل، لكل أطوار وسنوات التكوين في حين سيتم استئناف العمل من طرف الاساتذة والعمال والموظفين يوم 04سبتمبر.

واوضحت الوزارة في مراسلة تم توجيهها لمدراء المؤسسات الجامعية أنه بدءا من يوم السبت 04 سبتمبر 2021 يتم استئناف العمل من طرف الأساتذة والموظفين والعمال وكذا تنظيم الامتحانات الاستدراكية والمداولات والمناقشات المتبقية بعنوان السنة الجامعية 2021/2020.

وشددت المراسلة من جهة أخرى على ضرورة اتخاذ مديري الخدمات الجامعية للتدابير اللازمة من أجل ضمان توفير الخدمات المتعلقة بالإيواء والإطعام والنقل بداية من 04 سبتمبر 2021، وذلك وفقا للتعدادات الطلابية المعنية باستئناف الدراسة بدء من هذا التاريخ.

كما أكدت الوزارة انه بتاريخ الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 يتم تنظيم حملات التلقيح لفائدة أعضاء الأسرة الجامعية من أساتذة وطلبة وموظفين وعمال على مستوى كل المؤسسات الجامعية والإقامات الجامعية، حيث يتعين على مديري المؤسسات الجامعية ،وكذا مديري المؤسسات التعليمية ومديري الخدمات الجامعية، التواصل مع مديريات الصحة على مستوى الولايات من أجل إنجاز هذه العملية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على عدد من ولايات الوطن

  2. رئيسة الوزراء التونسية الجديدة..في أول زيارة رسمية إلى الخارج

  3. مهن جديدة "ممنوعة على الأجانب" في السعودية

  4. (فيديو) هدف عالمي من منتصف الميدان يوقعه لاعب شبيبة القبائل هارون

  5. (فيديو) عطال هداف ويقود نيس "للريمونتادا" أمام ليون

  6. تنصيب مصطفى رضوان رفيق مدير لديوان مركب “مصطفى تشاكر”

  7. محرز يحطم رقم انيلكا

  8. رئيس الجمهورية يوجّه "دعوة" لأمير موناكو..لحضور افتتاح الألعاب المتوسطية بوهران

  9. شبيبة القبائل تتجاوز الجيش الملكي وتتأهل إلى دور مجموعات كأس "الكاف"

  10. تعيين مدراء للبريد والمواصلات في الولايات الـ10 الجديدة..وهكذا تمّ اختيارهم