الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز: فسح المجال للشباب ومنح الفرصة للكفاءات"

اجتمع الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز مراد عجال، اليوم الأحد، بالأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز (الشركة الأم)،  لميس بدر الدين، وذلك بحضور كل من الأمين العام للمجمّع والمدير التنفيذي للرأس المال البشري بالنيابة الدكتور محمد شرتوح.

خلال اللّقاء الذي تم بمقر المديرية العامة، أكّد الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز مراد عجال، على العمل رفقة الشريك الاجتماعي خدمة لمصلحة العامة للعمّال بالدّرجة الأولى، وعدم ادّخار أي جهد لتهيئة ظروف ملائمة ومريحة في العمل لضمان نجاح مسعى الارتقاء بالراس المال البشري للشركة، مشدّدا على أن العمل لن يكون بطريقة أحادية بل بالتّعاون والتشاور مع الشريك الاجتماعي، لتحقيق مكاسب أكبر لعاملات وعمّال سونلغاز الرّائدة.

كما شرح المسؤول الأول عن سونلغاز، خارطة طريق المجمّع ومنهجية العمل وكذا الأوليات التي يتعيّن الشروع فيها بالتشاور مع كلّ الفاعلين والشّركاء، والتي ترتكز أساسا على فسح المجال للشباب، ومنح الفرصة للمهارات والكفاءات من جهة، وضمان الشفافية التّامة من جهة أخرى.
من جهتها، عبّرت الأمينة العامة للفرع النقابي لسونلغاز لميس بدر الدين، عن استعدادها الكامل للعمل على الحفاظ على المكاسب الاجتماعية للعاملات والعمّال، وهذا بالتعاون مع الرئيس المدير العام للمجمّع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. حسب توقعات جمعية الفلك الإماراتية..عيد الأضحى المبارك في هذا الموعد

  2. أمطار رعدية تصل إلى 30 ملم على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تتعدى 30 ملم على هذه الولايات

  4. مخطط لمد شبكة ميترو العاصمة على طول 60 كلم بـ58 محطة

  5. نحو فتح مسابقة لتوظيف الأساتذة قريبًا

  6. إنقطاع عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى 4 بلديات بالعاصمة بسبب الأشغال

  7. 856.100.00 دج تكلفة الحج لهذا العام

  8. الصحة العالمية: جدري القردة يمكن "احتوائه"

  9. أمطار رعدية على هذه الولايات

  10. هبوب رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل