الطبعة الثانية للصالون الدولي للصيدلة "أل فارما" من 21 إلى 24 جوان القادم بعنابة

ستنظم  الطبعة الثانية من الصالون الدولي للصيدلة والصناعة الصيدلانية "أل فارما" من 21 إلى 24 جوان القادم بعنابة،الذي يُتوقع استقبال أكثر من 4 آلاف زائر لاستكشاف آخر التكنولوجيات والتقنيات المعتمدة في هذا المجال.

 وحسب ما جاء في البيان، يأتي هذا الصالون الذي يُنظم من طرف مؤسسة "نوفاكرياتس" بالشراكة مع المجلس الوطني لأخلاقيات مهنة الصيدلة والنقابة الوطنية للصيادلة الخواص والفيدرالية الجزائرية للصيادلة والجمعية الوطنية للصيادلة الجزائريين ونادي الطلاب “جاليفارم”, من بين “أهم المحافل التي تجمع رواد قطاع مولد الثروات, حيث يلتقي كافة الفاعلين في مجال الإنتاج الصيدلاني مما سيشكل فضاء لتبادل الخبرات حول المواضيع الرائجة في ذات المجال”,

كما سيحتضن الصالون أبرز المؤسسات العمومية والشركات الناشطة في الصيدلة و الصحة، بالإضافة إلى أكبر المخابر على الصعيد الوطني و الدولي.

ويهدف الحدث إلى تسليط الضوء على أهم المستثمرين المحليين في الصناعة الصيدلانية و عرض منتجاتهم و الوقوف عند أخر التكنولوجيات والتقنيات المعتمدة، و كذا تشجيع المؤسسات الناشئة الناشطة في القطاع، والمساهمة الفعالة في تحقيق أهداف برنامج الحكومة في الصناعة الصيدلانية الوطنية.

ويستقطب صالون “أل فارما” كبار المستثمرين وصانعي القرار في قطاع الصناعة الصيدلانية, كما أنه من المتوقع أن يشهد الحدث مشاركة أكثر من 4000 زائر من بينهم 2000 صيدلي قادمين من مختلف ولايات البلاد, مما يتيح الفرصة للصيادلة من تكوين علاقات عمل وإقامة شراكات واستثمارات في القطاع.

وحسب ذات المصدر فإنه سيتم على طول الأيام الأربعة لهذا الصالون تنظيم محاضرات وورشات التي سيتم من خلالها مناقشة المواضيع المتعلقة بالبيئة الاقتصادية والصحية للصيدلة في الجزائر, من طرف خبراء في المجال من أجل الوصول إلى اقتراحات وحلول, من شأنها تطوير الإنتاج الصيدلي المحلي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة وريـاح قوية بهذه الولايات

  2. اخر تطورات لقاء إتحاد الجزائر أمام نهضة البركان

  3. بــلاغ هــام من "كـاسـنوس"

  4. هذا موعد سحب استدعاء امتحاني"البكالوريا والبيام "

  5. علم جمهورية الريف يرفرف بمقر الأمم المتحدة

  6. القوانين الأساسية للأسلاك الطبية وشبه الطبية وتمويل المؤسسات الناشئة على طاولة مجلس الوزراء

  7. تويوتا اليابانية العملاقة للسيّارات تتأهب للعودة بقوّة إلى السوق الجزائرية

  8. تعليمات جديدة بشأن سكنات عدل بالعاصمة

  9. أبرز مخرجات اجتماع مجلس الوزراء

  10. بقرار حكومي.. نهاية "واتساب" رسميا في الصين