العاصمة: تشكيل أمني لضمان سلامة المواطنين و حماية ممتلكاتهم تزامنا مع لقاء الخضر

 سخرت شرطة العاصمة فرقها العملياتية تزامنا مع مباراة العودة بين المنتخب الوطني و المنتخب الكاميروني المقررة اليوم  بملعب مصطفى شاكر بالبليدة، حيث تم وضع تشكيل أمني يسهر على ضمان أمن المواطنين و حماية ممتلكاتهم عبر إقليم ولاية الجزائر، ودعت ذات المصالح المناصرين لأخذ الحيطة والحذر، خاصة بعد إعلان الديوان الوطني للأرصاد الجوية لنشرية خاصة، تفيد بتساقط كميات معتبرة من الأمطار مصحوبة بحبات البرد، عبر بعض ولايات الوطن.

و أكدت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها اليوم، أنه حرصا منها على تأمين المواطن سخرت شرطة العاصمة فرقها العملياتية تزامنا مع مباراة العودة بين المنتخب الوطني و المنتخب الكاميروني المقررة اليوم الثلاثاء 29 مارس بملعب مصطفى شاكر بالبليدة، من خلال وضع تشكيل أمني يسهر على ضمان أمن المواطنين و حماية ممتلكاتهم عبر إقليم ولاية الجزائر.

كما وضعت ذات المصالح تشكيلات خاصة لشرطة المرور من أجل ضمان انسابية حركة المرور على مستوى المحاور والطرق الرئيسية، على غرار تشكيل أمني محكم بالساحات العمومية أين تتواجد الشاشات العملاقة، والتي سوف تشهد توافد الموطنين و العائلات عليها .

وفي هذا الشأن، دعت مصالح أمن ولاية الجزائر  المواطنين إلى ضرورة احترام قواعد السياقة السليمة، تجنب السلوكيات السلبية كالخروج من النوافذ، القيام بالمناورات و التجاوزات الخطيرة، كما دعتهم أيضا إلى التبليغ عبر الرقم الاخضر 15-48 عن أي حادث مرور أو خطر يتم تسجيله في الطريق.

ودعت المديرية العامة للأمن الوطني، أيضا المناصرين وسائقي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر خلال تنقلاتهم، لاسيما بعد نهاية مباراة الفريق الوطني.

وطالبت المديرية المناصرين لأخذ الحيطة والحذر، خاصة بعد إعلان الديوان الوطني للأرصاد الجوية لنشرية خاصة، تفيد بتساقط كميات معتبرة من الأمطار مصحوبة بحبات البرد، تشمل بعض ولايات الوطن.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37658 شهيد

  2. المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تنبه..

  3. "فيديو".. طلبة جزائريون ينجحون في إطلاق صاروخ بمسابقة دولية للصواريخ

  4. اتفاقية بين "عدل" و"بريد الجزائر" لتسديد فواتير المكتتبين

  5. بعد مغادرته إتحاد العاصمة .. غاريدو في تجربة جديدة بإيران!

  6. موجة حر على هذه المناطق

  7. لترشيد استهلاك الكهرباء.. مصر تعلن غلق جميع المحلات التجارية ليلاً

  8. ارتفاع في درجات الحرارة بداية من غدًا الأربعاء

  9. وزارة الدفاع: القضاء على إرهابي في عين الدفلى

  10. ممرضة تستبدل المحاليل الوريدية بماء صنبور .. و16 مريضًا يلقون حتفهم