الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الخامسة بقسنطينة

يشرع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الخامسة بقسنطينة.

وأكد الفريق أول السعيد شنقريحة، أن الجيش الوطني الشعبي رفقة كافة الأسلاك الأمنية الأخرى تعمل على تخليص بلادنا نهائيًا من أفة الإرهاب وإستئصال جذوره بتجنيد وتوظيف وتسخير كافة العوامل المؤدية إلى الرفع من قدراتنا في كافة المجالات.

وكشف الفريق أول السعيد شنقريحة أن الرعاية المستمرة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، تندرج ضمن جهد ترسيخ المرتكزات الداعمة لأمن الجزائر وقدرات دفاعها الوطني، مشددًا على أن الجزائر ستبقى شامخة بفضل الوطنيين من أبنائها المخلصين.

وتابع الفريق أول السعيد شنقريحة: "وإنني لا أشك إطلاقا أن الجزائر ستبقى إلى أبد الآبدين بفضل الوطنيين أمثالكم شامخة في السماء، بكل ما ترمز إليه من مبادئ وقيم ومقومات شخصية ثابتة وانتماء ثقافي وحضاري راسخ، رغم محاولات زراع الفتـن، وكيد الكائدين، الذين سيهزمون شر هزيمة على أيديكم وأيدي أمثالكم من أبناء الجزائر المخلصين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الفيفا يفتح تحقيقا حول منتخب ألمانيا!

  2. طقس: أمطار غزيرة على 16 ولاية وثلوج على قمم الهضاب العليا

  3. تقنية "أديداس" تحسم الجدل في هوية مسجل هدف البرتغال أمام الأوروغواي

  4. مونديال قطر.. "الفيفا" يغرّم المنتخب الألماني لهذا السبب

  5. إطلاق المنصة الرقمية للمتعاملين الراغبين في استيراد وتصنيع المركبات

  6. أمطار ورياح قوية على عدة ولايات

  7. عرض مشروع القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية

  8. توقيف مسافر بحوزته كمية من الكوكايين بمطار هوراري بومدين

  9. خطوة جديدة في إطار المشروع الصناعي للعلامة التجارية "FIAT" في الجزائر

  10. إنطلاق العمل بالشباك الإلكتروني الوطني الذي يتيح الإطلاع على القضايا والأحكام الصادرة عن المحاكم والمجالس القضاية والحصول على نسخ منها من أية جهة قضائية عبر الوطن