"المساس برموز الدولة والثورة تعدّ على الشعب”

رئيس ”تاج” عمار غول من عنابة:

عمار غول
عمار غول

دعا رئيس تجمع أمل الجزائر، عمار غول، الى عدم المساس برموز الدولة والثورة باعتبارهم أعمدة الجزائر،  مشيرا الى أن الإساءة لهم يعد انتهاكا لمقومات الدولة والشعب الجزائري. وأكد عمار غول خلال التجمع الشعبي الذي نشطه ببلدية عين الكرمة بولاية الطارف، في إطار الحملة الانتخابية  لتشريعيات 04 ماي القادم، أن قيادة الحزب لم تتدخل في إعداد القوائم الانتخابية، بل المكاتب الولائية لـ48 ولاية والجالية من وضعت مرشحيها، ما يعطي مصداقية أكبر لها. 

وعاد رئيس جزب تاج، الى ضرورة التصدي للتهريب عبر الحدود بالولاية، مشددا على ضرورة خلق فضاءات للتبادل التجاري وخلق مجال للشغل من أجل التنمية وتطوير الاقتصاد خارج المحروقات، مع تمكين الاستقرار للبلاد.

وعن واقع التنمية بالولاية، قال عمار غول، إن الطارف تستطيع خفض نسبة استيراد مادة الحليب بـ 50 بالمائة لو تمكنت من الزيادة في الإنتاج مع أربع ولايات هي سوق اهراس، ڤالمة، سكيكدة، وعنابة.

وفي عمل جواري قام به رئيس حزب ”تاج” بولاية عنابة، حيث التقى بشباب وسكان المدينة، جمع غول أسماء الشباب الذين يريدون الانخراط في الجيش الوطني الشعبي، واعدا اياهم بمرافقتهم ووضع ملفاتهم للالتحاق كل حسب مستواه الدراسي.

ووعد رئيس حزب ”تاج” عائلات حرمت  السكن بمختلف الصيغ بالنظر في ملفاتها ومساعدتها على الحصول على  حقهم، محدثا إياهم عن البرنامج الذي أعدته قيادات الحزب في هذا المجال.

وفي رده على سؤال أحد المواطنين، عن قضايا الفساد لبعض المسؤولين بمدينة عنابة، قال عمار غول ”أولاد عنابة ينظفوا عنابة”.

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  3. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  4. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  5. " فوتون " الصينية للمركبات الضخمة في السوق الجزائرية

  6. برنامج القطار الليلي بين العاصمة و تقرت

  7. الجزائر ترحب بالرأي الإستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية

  8. الرئيس تبون يهنئ بطل أولمبياد الرياضيات

  9. أستراليا تحذر من مواقع إلكترونية ضارة بعد "العطل العالمي"

  10. غوتيريش يحيل الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية إلى الجمعية العامة