النقابة الوطنية لعمال الطاقة تلتحق بالإضراب وتدعو لرحيل "مخلفات العصابة"

أعلنت دخولها في إضراب عام لـ 3 أيام

البلاد.نت – عبد الرزاق.أ - أعلنت النقابة الوطنية لعمال الطاقة المنضوية تحت لواء الكنفدرالية النقابية للقوى المنتجة، في بيان لها، اليوم، دخولها في إضراب عام لـ 3 أيام، من 7 إلى 9 أفريل الجاري، وذلك للمطالبة بإقالة ورحيل كل الرموز المتبقية من مخلفات العصابة ومنها حكومة بدوي".

وذكرت النقابة في ذات البيان، إن "الشعب قالها و بصوت قوي "ترحلوا قاع" و نرى أن إعلان شغور منصب رئيس الجمهورية مع الإبقاء على الطيب بلعيز الذي كان حليف قوي لهتك الدستور و جعله "شيفونة" تداس من العصابات جهارا نهارا".

هذا ووصفت النقابة الوطنية لعمال الطاقة بأن "الإبقاء كذلك على بن صالح و بدوي هو استمرار للنظام البوتفليقي المرفوض من كافة الشعب دون إستثناء" داعية، "لاستمرار الحراك الرافض لحكومة بدوي و لبن صالح و الطيب بلعيز أمر ضروري و محتوم".

كما طالبت "المؤسسة العسكرية للإستمرار في مساندة الشعب و تطهير الدولة عن طريق إقالة الطيب بلعيز الذي ساهم بشكل خطير في خرق الدستور و كذلك فرض إستقالة حكومة بدوي المرفوض تماما من طرف الشعب و العمل على تسيير مرحلة إنتقالية بوجوه مقبولة و تدعم مطالب الشعب".

واختتمت النقابة في هذا البيان إلى ضرورة مواصلة الضغط لتحقيق الإرادة الشعبية  "نطالب من كل فروعنا النقابية و كل الفدراليات المنضوية تحت لوائنا بكل قطاع الطاقة و الشركات الطاقوية للإستجابة لنداء الوطن و شل كل الشركات الطاقوية بما فيها شركة سونلغاز". 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟

  10. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية