انتشال جثث 6 أشخاص جرفتهم السيول في سعيدة والأغواط

تمكنت مصالح الحماية المدنية من العثور على جثث أربعة أشخاص بولاية سعيدة، مفقودين منذ أمس جراء السيول التي اجتاحت الولاية، فيما تمكنت من انتشال جثتي شخصين جرفتهما السيول في الأغواط.

وأشارت مصالح الحماية المدنية، بخصوص المفقودين جراء الفياضانات التى شهدتها ولاية سعيدة ليلة أمس، أنه بعد عملية البحث و التمشيط الواسعة تم العثور على أربعة جثث.

و أضاف البيان، أن جثة الضحية الأولى لطفل يبلغ 12سنة ينحدر من قرية سيدي ميمون بلدية عين السلطان دائرة اولاد ابراهيم تم العثور علية بمنطقة الرفافسة التابعة لبلدية عوف داىرة معسكر ، والضحية الثانية يبلغ من العمر 37 سنة ينحدر من منطقة بخالد بلدية اولاد ابراهيم تم العثور علية في منطقة حشاد قرية خريشفة بلدية اولاد ابراهيم. كما تم العثور على جثة فتاة تبلغ 22 سنة كانت على متن سيارة بعدما جرفت السيول السيارة بمنطقة طواهرية بلدية اولاد ابراهيم .

وقد تم العثور، يضيف البيان، على الضحية الرابعة التي تبلغ 17سنة بنفس المنطقة "حشاد" قرية خريشفة.

كما تمكنت مصالح الحماية المدنية من انتشال جثتي شخصين جرفتهما السيول في الأغواط، كانا على متن سيارة سياحية بمنطقة وادي الطويل ببلدية البيضاء.

و أفاد بيان للحماية المدنية، أن مصالحها تدخلت على الساعة 18 ساو 34 د، من أمس، من خلال الوحدة الثانوية للحماية قلتة سيدي سعد و بدعم من الوحدة الثانوية للحماية المدنية افلو و فرقة الغطاسين للوحدة الرئيسية بعملية البحث و الانقاذ لضحايا داخل سيارة سياحية جرفتهم سيول واد الطويل ببلدية البيضاء.

 وتم انتشال غريقين من جنس ذكر الأول 61 سنة و الثاني حوالي 50 سنة تم نقلهم إلى المصالح الاستشفائية (مصلحة حفظ الجثث) .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة