بالفيديو.. وصول ضحايا حادث انحراف الحافلة السياحية بتونس إلى مستشفى عنابة

أعلنت وزارة الصحة، عن وصول ضحايا حادث انحراف الحافلة السياحية بدولة تونس إلى مستشفى البوني بولاية عنابة.

وأوضحت الوزارة، في منشور  لها  عبر صفحتها الرسمية، أن معظم المصابين في حادث انحراف الحافلة السياحية الذي وقع بمنطقة مجاز الباب. بالجمهورية التونسية الشقيقة، و الذين وصلوا إلى  مستشفى البوني بولاية عنابة، في أحسن الظروف وفي إطار عملية إجلاء منظمة ومحكمة، كانت حالتهم مستقرة.

وأضاف البيان أنه فور وصولهم، تم توجيه المصابين إلى المصالح الاستعجالية المختصة، حيث تكفلت بهم الفرق الطبية التي جندت كافة الإمكانيات البشرية والمادية، من أجل ضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة وفق البروتوكولات الطبية المعتمدة .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  4. اختتام أشغال اللجنة الحكومية الجزائرية-الروسية بتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة

  5. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  6. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  7. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  8. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية

  9. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  10. البريغابالين يتصدر المحجوزات.. أكثر من 43 مليون قرص من المؤثرات العقلية خلال 2025