بلعيد : سأعمل على بناء جزائر جديدة خالية من الفساد

في تجمع انتخابي بمعسكر

عبد العزيز بلعيد
عبد العزيز بلعيد

البلاد  -رياض.خ - التزم بلعيد عبد العزيز مرشح الرئاسيات في تجمع شعبي نشطه بولاية معسكر، بالعمل على بناء جمهورية جديدة خالية من الآفات الاقتصادية على غرار الرشوة والفساد وتبديد المال العام وتهريب رؤوس الأموال إلى الخارج والتوزيع غير العادل للقروض.

وقال رئيس حزب جبهة المستقبل إن شعاره الأبرز في برنامجه الانتخابي يعتمد على تخليص المواطن في الجزائر العميقة من البؤس والحرمان، مبديا أسفه العميق لما يعانيه المواطن في جزائر مستقلة أنفقت ملايير الدولارات دون أن تترجم هذه الثروات المالية على أرض الواقع. وأضاف أن الجزائر التي تعتبر أكبر الدول المصدرة للغاز، المواطن فيها على مستوى القرى لا يتوفر على مرفق الغاز.

وأعاب بلعيد كثيرا على تعسف الولاة ورؤساء الدوائر سجن الاميار بطرق خاطئة وملتوية، موضحا أن الشعب الذي قرر مصيره بانتخاب رؤساء بلديات انتزع الولاة هذه السيادة بقانون القوة وعكس الأمور حتى صار المنتخب في الجزائر خادما الوالي ورئيس الدائرة بسبب سياسة الترغيب والترهيب بل إن بعض الولاة حولوا أميارا الى أدوات طيعة.

بلعيد أكد أن برنامجه يعتمد على محورين هامين: التعليم والرقي به إلى مصاف الكبار وجعل الأستاذ في الطليعة، وقطاع الصحة لتخليصه من أمراضه. وختم المترشح بلعيد أن أغلبية الجزائريين تريد الانتخابات، رغم أن هناك من لا يريدها، وفي النهاية فإن الشعب هو الوحيد من يقرر في إطار الدستور، مفيدا بأن الخروج من الوضع المتأزم الراهن سيكون بالجمهورية الجديدة التي يعمل على تجسيدها إن انتخب رئيسا للجزائر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه قيمة الجوائز المالية التي تحصلت عليها المنتخبات المشاركة في الشان

  2. موجة برد على هذه الولايات

  3. الفنان صالح أوقروت يعود إلى الجزائر

  4. وزارة الداخلية: أصحاب السيارات بأرقام 22 و33 ملزمون بهذه الإجراءات

  5. اختراع تقنية جديدة تسمح بإطالة عمر بطارية الهواتف إلى 9 سنوات

  6. توقیف عصابة أحياء تروج المخدرات وتبث الرعب ويسط المواطنين بالحراش

  7. بيكين تعلق على إسقاط الولايات المتحدة للمنطاد الصيني

  8. هل سـتواصل رفقة الخضر؟ .. هكذا أجاب بوقرة

  9. زوابع رملية في ولايتين

  10. طــرقــات مغلقــة بسبب الثــلوج