بمشاركة 40 دولة .. وهران تحتضن الصالون الدولي للصحة

توقعات بحضور حوالي 13 ألف زائر ..

خ/ رياض -  يحتضن غدا الأربعاء مركز الإتفاقيات محمد بن أحمد بوهران ، وإلى غاية 20 أبريل الجاري ، الطبعة السادسة والعشرين لفعاليات المعرض الدولي للصحة " سيمام " ، بمشاركة قياسيّة مُنتظَرة ل 209 عارضا من بينهم 25 شركة أجنبية، يمثلون 692 مؤسسة من 40 بلدا ، على غرار الصين ، فرنسا ، إسبانيا ، إيطاليا ،مصر و تركيا و بلدان عربية أخرى.

إضافة إلى حضور مرتقب لأساتذة و خبراء في المجال الطبي المعاصر ، حسبما أكدته ياسمين الشاوش ممثلة شركة “إيفانس” المنظمة لهذه التظاهرة.

ويتم تنظيم إكسبو وهران 2024 " الصحة في عصر التكنولوجيا" المنظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، لعرض أبرز ابتكارات المعدات والأجهزة الطبية و المُنتجات والخدمات في مجالات متنوعة مثل التصوير الطبي ، التشريح الطبي ، ومختبر التحاليل وغرف العمليات وطب الأسنان وجراحة العظام والأجهزة والأثاث الطبي والمواد الاستهلاكية الطبية وكذا صناعة الأدوية والمكملات الغذائية ، إضافة إلى الخدمات المساعدة المختلفة و طب النساء و إقتصاد الصحة وإطارات البيانات الطبية.

وسيجمع هذا الصالون الدولي اللافت في عاصمة عروس المتوسط وهران ، كافة المهنيين من العديد من التخصصات الصحية على المستوى الوطني والقاري والدولي، باعتباره حدثًا رئيسيًا في المجال الطبي، ومكانا لعقد الإجتماعات والتبادل والترويج لأهم الخدمات المُقدمة في المجال الصحي.

كما يشارك في هذا الحدث ، عارضون لمُنتجات الصناعة الجزائرية الحديثة في مجال الطب للترويج للصناعة المحلية ، مع العلم أن هذا الحدث الوازن في وهران ، من شأنه أن يخلق شراكات قوية بين شركات جزائرية و أجنبية مهتمة بحضور معرض " سيمام" .

وكشفت الورقة التقديمية للمعرض ، أن هذا الأخير سيعيد التأكيد على رؤيته المبتكرة من أجل تعزيز تنمية العلاقات المهنية بين المشغلين الجزائريين في قطاعي الطب والصيدلة والمقاولين الدوليين، وخاصة الأفارقة والعرب، كما تعتبر ذات التظاهرة الدولية في الجزائر ، مِنصّة لتشجيع الصناعة الطبية المحلية، وتحقيق السيّادة الصحيّة بالبلاد.

معلوم أن الطبعة الفائتة ال 25 التي أقيمت في أبريل 2023 بوهران ، عرفت حضورا بارزا لحوالي 9000 زائر ، فيما تتطلع الجهة المنظمة لهذا الصالون الدولي ، إرتفاع العدد إلى 13 ألف زائر .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  2. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  3. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  4. 7 مشروبات تساعد في تقليل آلام المفاصل والعضلات.. تعرف عليها

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34488 شهيد

  6. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  7. ضمن برنامج "عدل".. الشروع قريبا في بناء 1200 وحدة سكنية بتبسة

  8. إتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الأنترنت لهذه الفئة

  9. حج 2024.. بيــان لفائدة الحجاج

  10. أمطار غزيــرة على على هذه الولايات