بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

أعلن مصرف السلام في الجزائر ، عن عرض امتيازات جديدة لفائدة الراغبين في إقتناء سيّارات فيات المُصنعة محلياً في الجزائر ، داعيا في بيان له على صفحته الرسمية "تيسيرا " كافة المواطنين المعنيين بشراء سيّارة ” منتوج بلادي” بالتقسيط من مخزون مصرف السلام الجزائر إلى تسديد 10 بالمائة فقط من الدفعة الأولى من ثمن السيّارة بوسم " صنع في الجزائر " ، وذلك عند إيداع الملف والباقى عند توفر الرقم التسلسلي للسيّارة وتوقيع عقد البيع بالتقسيط .

وباشرت المؤسسة المصرفية ذاتها ، رسميا في إطلاق خدمة شراء سيّارات فيات 500 الجزائرية بالتقسيط، وأطلقت على هذا القرض الذي يُعرف بإسم ” تيسير” الذي تصل نسبة تمويه إلى 90 بالمائة من قيمة السيّارة وهو أعلى نسبة متوفرة حاليا في عروض البنوك.

وتتمثل شروط الأهلية في أن يكون سن الزبون ما بين 19 و 75 سنة, و أن يكون موظفا أو صاحب مهنة حرة أو تاجر أو صاحب إيراد ثابت, مع مداخيل ثابتة و منتظمة و محددة بـ 40.000 دج شهريا أو أكثر, كما يشترط مصرف السلام أن يكون الزبون مرسما في عمله و بأقدمية عمل لا تقل عن 6 أشهر, اما المستحقات شهرية فتقدر بـ 30%.

ولدفع هذه المستحقات، يجب أن يكون دخل الزبون موطنا إما في حساب بنك السلام، أو حساب بريد الجزائر CCP، مع تخفيض في هامش الجدية بالنسبة لزبائن بنك السلام.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  2. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  3. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  4. 7 مشروبات تساعد في تقليل آلام المفاصل والعضلات.. تعرف عليها

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34488 شهيد

  6. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  7. أمطار غزيــرة على على هذه الولايات

  8. ضمن برنامج "عدل".. الشروع قريبا في بناء 1200 وحدة سكنية بتبسة

  9. حج 2024.. بيــان لفائدة الحجاج

  10. إتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الأنترنت لهذه الفئة