بن زيان يأمر بإنهاء جميع مسابقات التوظيف قبل نهاية أكتوبر

أمرت مصالح الوزير عبد الباقي بن زيان بأنهاء جميع عمليات توظيف الاساتذة المساعدين، الموظفين والعمال قبل نهاية أكتوبر المقبل.

وجهت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي مراسلة إلى مديري مؤسسات التعليم العالي و الديوان الوطني للخدمات الجامعية تخص التحضيرات الخاصة بالدخول الجامعي 2021 2022، و امرت الوصاية مسؤوليها من خلال المراسلة التي تحمل رقم1299 تحوز" البلاد نت" على نسخة منها ،بتنظيم عمليات توظيف الأساتذة المساعدين، الموظفين والعمال بما يضمن إنهاءها فعليا قبل تاريخ 31 أكتوبر، حتى يتسنى للناجحين في مسابقات التوظيف الالتحاق الفعلي بمهاهم مباشرة مع الدخول الجامعي.

وفيما يخص الخدمات الجامعية شددت الوصاية على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لتحضير الإقامات الجامعية لتكون مهيأة لاستقبال الطلبة في ظروف لائقة، لاسيما تهيئة الغرف والأجنحة، ومراقبة مدى صلاحية المرافق المختلفة (المياه، التدفئة، المرشات، قنوات الصرف الصحي. دورات المياه ...)، والتدخل لإصلاح الأعطاب المسجلة والتكفل بالنقائص الملاحظة كما طالبت بإشراك كل ممثلي الأسرة الجامعية، من نقابات الأساتذة والعمال والجمعيات الطلابية، بما يضمن انخراط الجميع فيما يقترح من مشاريع قرارات وتتخذ من تدابير ذات صلة بالدخول.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 8 ولايات

  2. "جميلُ الجزائر" الذي لا ينساه الصينيون..منذ 50 عامًا!

  3. ميركل تُريد مهاجرين.. من هذا البلد العربي!

  4. أمطار رعدية شرق وغرب الوطن

  5. هذا هو توقيت لقاء الخضر ضد جيبوتي بمصر

  6. بلايلي يرد على شائعات وقوعه في فحص كشف المنشطات مرة ثانية

  7. شروط "جديدة" لدخول مقرّ السفارة الأمريكية بالجزائر

  8. أسعار النفط تواصل تعافيها

  9. وكالة الفضاء وديوان الأرصاد الجوية..لإعادة بعث "السدّ الأخضر"

  10. أمطار رعدية في عدد من ولايات الوطن