بن غبريت تعلن عن الشبكة الجديدة لأجور موظفي التربية

تطبيقا لتوجيهات رئيس الجمهورية

أفرجت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت ، مساء اليوم السبت ، عن الشبكة الاستدلالية الجديدة الخاصة بأجور موظفي قطاعها ، تطبيقا لقرارات رئيس الجمهورية.

ونشرت الوزيرة في صفحتها الرسمية على فيسبوك ، اليوم ، في إطار سياسة الإعلام الجواري لمصالح وزارتها ، الشبكة الاستدلالية الجديدة لمرتبات موظفي قطاع التربية ، ونظام دفع رواتب الأسلاك الخاصة بالتربية الوطنية ، التي تمّ إقرارها في المرسوم التنفيذي رقم 08-315 المؤرخ في 11 أكتوبر 2008، المعدل والمتمم بالمرسوم التنفيذي رقم 12-240 المؤرخ في 29 مايو 2012 .

كما تمّ إعداد الشبكة الاستدلالية الجديدة بناء على تنفيذ المرسوم الرئاسي رقم 14-266 المؤرخ في 28 سبتمبر 2014، المعدل والمتمم للمرسوم الرئاسي رقم 07-304 المؤرخ في 29 سبتمبر 2007 الذي يحدد الشبكة الإستدلالية لمرتبات الموظفين ونظام دفع رواتبهم.

وبموجب الشبكة الاستدلالية الجديدة لمرتبات موظفي قطاع التربية ، ستستفيد عدّة رتب من زيادات في الأجور ، بعد ترقيتها إلى أصناف أعلى ، حيث سيتمّ رفع رتبة مساعد معلم في الصنف (7)  إلى رتبة معلم المدرسة الابتدائية في الصنف (10 ) ، كما سيستفيد مستشارو التربية في الأصناف (13) و (14) ، من الترقية إلى الصنف  (15) ، في حين سترتفع رتبة ناظر الثانوية من الصنف (14 ) إلى الصنف (16 ).

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الدور الفاصل بمباراة واحدة؟.. "الكاف" تفصل

  2. رسميا.. هذا موعد إجراء قرعة الدور الفاصل المؤهل للمونديال

  3. "فولوتيا" تطلق رحلاتها الجوية إلى الجزائر ابتداء من هذا التاريخ

  4. الرئيس تبون يرد على المغرب.. تهديد الجزائر من بلد عربي "خزي وعار"!

  5. أمطار رعدية على هذه الولايات

  6. رئيس "الكاف" يحسم الجدل حول جاهزية الكاميرون لاحتضان "الكان"

  7. عمارة يكشف حقيقة الخلافات بينه وبين بلماضي

  8. اجتماع طارئ لمنظمة الصحة العالمية بسبب سلالة جديدة لفيروس كورونا

  9. موتسيبي يتجاهل الجزائر ويرشح مصر للبروز في "المونديال"

  10. لاعب مغربي سابق ينبهر ببلماضي