تركيب ثلاثة مولدات أكسجين بمستشفيات المسيلة

 تم صباح اليوم تركيب مولد مادة الأكسجين الثاني الذي تدعمت به المؤسسة الاستشفائية الزهراوي،بولاية المسيلة،على أن يتم الانتهاء من تحضير مولد آخر ودخوله حيز الخدمة أمسية اليوم، والمولد الثالث سيتم الانتهاء من تركيبه وتشغيله يوم غد.

وأوضحت مصالح الولاية في منشور لها أن العملية تم تمويلها من طرف رجال أعمال ومحسني الولاية. وقدم الوالي تشكراته لكافة رجال الأعمال والمحسنين المساهمين في هذه الهبة التضامنية من قريب أو من بعيد.

هذا وقد تدعمت الولاية ليلة أمس بثلاث مولدات اكسجين جديدة، المولد الأول تدعمت به المؤسسة الاستشفائية بالمسيلة والمتكفل به من طرف ديلمي اسماعيل ممثل شركة "Hodna_Lait" ، المولد الثاني تدعمت به المؤسسة الاستشفائية ببوسعادة والممول من طرف المقاول والي عبد الحميد، والمولد الثالث لفائدة المؤسسة الاستشفائية ببن سرور، اي بمجموع 08 مولدات اكسجين استفادت بها الولاية، منها 05 مولدات اكسجين تم الانتهاء من عمليات تركيبها وهي حاليا حيز الخدمة، أما 03 مولدات الجديدة عملية تركيبها جارية الآن، على أن يتم الانتهاء من تحضير مولدين ودخولهما حيز الخدمة أمسية اليوم، والمولد الثالث سيتم الانتهاء من تركيبه وتشغيله يوم غد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا