حجز أزيد من 4 قناطير من المخدرات عبر الحدود مع المغرب

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 11 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة، كما تم توقيف  78 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 4 قناطير و67 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب.  

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى التصدي لآفة الإتجار بالمخدرات، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، 78 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 4 قناطير و67 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فيما تم ضبط 181334 قرص مهلوس”.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ﭭزام وجانت وتندوف، أوقفت مفارز تابعة للجيش الجزائري، 265 شخصا وضبطت 26 مركبة و112 مولدا كهربائيا و81 مطرقة ضغط و07 أجهزة للكشف عن المعادن و70 قنطار من خليط خام الذهب والحجارة، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، في حين تم توقيف 33 شخصا آخر وضبط مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف و10 بنادق صيد، وكميات من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة تُقدر بـ 22 طن، بالإضافة إلى 24 قنطار من مادة التبغ، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

كما أحبط حراس الحدود بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني والجمارك محاولات تهريب كميات من الوقود تُقدر بـ  15258 لتر بكل من تبسة وسوق أهراس والطارف.

من جهة أخرى، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية بسواحلنا الوطنية وأنقذوا 20 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف 344 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر الوطن .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  6. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  7. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا

  10. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟