حجز أزيد من 5 قناطير من المخدرات أدخلت من المغرب

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (47) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ (05) قناطير و(51) كيلوغرام من الكيف المعالج. 

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار محاربة الجريمة المنظمة والتصدي لآفة الاتجار بالمخدرات، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (47) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ (05) قناطير و(51) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم ضبط (93284) قرص مهلوس.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڤزام وتندوف، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، (174) شخصا وضبطت (27) مركبة و(170) مولدا كهربائيا و(103) مطارق ضغط و(11) جهاز كشف عن المعادن، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

كما تم توقيف (44) شخص وضبط (12) بندقية صيد ومسدسين (02) آليين و(995000) خرطوشة خاصة ببنادق الصيد، و(103) قناطير من مادة التبغ و(7154) وحدة من مختلف المشروبات وكميات ضخمة من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة تُقدر بـ(100) طن، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

من جهة أخرى أحبط حراس الحدود بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ (59966) لتر بكل من برج باجي مختار وسوق أهراس والطارف وتبسة.

كما أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية وأنقذوا (55) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع ، فيما تم توقيف (457) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37658 شهيد

  3. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  4. المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تنبه..

  5. "فيديو".. طلبة جزائريون ينجحون في إطلاق صاروخ بمسابقة دولية للصواريخ

  6. بعد مغادرته إتحاد العاصمة .. غاريدو في تجربة جديدة بإيران!

  7. اتفاقية بين "عدل" و"بريد الجزائر" لتسديد فواتير المكتتبين

  8. والي سكيكدة تعلن عن البدء في إنجاز محطة بحرية

  9. موجة حر على هذه المناطق

  10. لترشيد استهلاك الكهرباء.. مصر تعلن غلق جميع المحلات التجارية ليلاً