حجز أزيد من 5 قناطير من المخدرات أدخلت من المغرب

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (47) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ (05) قناطير و(51) كيلوغرام من الكيف المعالج. 

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار محاربة الجريمة المنظمة والتصدي لآفة الاتجار بالمخدرات، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (47) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ (05) قناطير و(51) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم ضبط (93284) قرص مهلوس.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڤزام وتندوف، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، (174) شخصا وضبطت (27) مركبة و(170) مولدا كهربائيا و(103) مطارق ضغط و(11) جهاز كشف عن المعادن، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

كما تم توقيف (44) شخص وضبط (12) بندقية صيد ومسدسين (02) آليين و(995000) خرطوشة خاصة ببنادق الصيد، و(103) قناطير من مادة التبغ و(7154) وحدة من مختلف المشروبات وكميات ضخمة من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة تُقدر بـ(100) طن، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

من جهة أخرى أحبط حراس الحدود بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ (59966) لتر بكل من برج باجي مختار وسوق أهراس والطارف وتبسة.

كما أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية وأنقذوا (55) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع ، فيما تم توقيف (457) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. فتح الأرضية الرقمية للتحويل مابين الولايات للأساتذة والمدراء

  2. طقس الثلاثاء.. موجة حرّ على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 38713 شهيد

  4. أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. استمرار في ارتفاع درجات الحرارة في هذه الولايات

  6. رقم صادم.. الكشف عن عدد الجرائم في يورو 2024 بألمانيا!

  7. اتفاق جزائري-تونسي لاستغلال القطارات في جانب التجاري والتقني

  8. زفاف شقيقين ينتهي بمأساة في مصر.. وفاة أحدهما وإصابة الآخر

  9. سيال تطلق نسخة جديدة لمنصة الدفع الإلكتروني"فاتورتي"

  10. بيان هام من المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين