حجز أزيد من 7 قناطير من الكيف المعالج قادمة من المغرب

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية، (57) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات كبيرة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ (07) قناطير و(68) كيلوغرام من الكيف المعالج.

كشفت الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي من 14 إلى 20 سبتمبر 2022، أنه في إطار عمليات محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى التصدي لآفة الاتجار بالمخدرات ، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية، (57) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات كبيرة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ (07) قناطير و(68) كيلوغرام من الكيف المعالج، كما تم ضبط (236998) قرصا مهلوسا.

من جهة أخرى وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڤزام وجانت، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، (193) شخصا وضبطت (17) مركبة و(227) مولدا كهربائيا و(116) مطرقة ضغط و(06) أجهزة للكشف عن المعادن و(36) طن من خليط خام الذهب والحجارة وكميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، فيما تم توقيف (17) شخصا وضبط (10) بنادق صيد وكميات كبيرة من المواد الغذائية الموجهة للتهريب تقدر بـ (58) طن وكذا (167) قنطار من مادة التبغ و(12130) وحدة من مختلف الألعاب النارية، وهذا بكل من النعامة ومعسكر وأدرار وبسكرة والوادي وسطيف وميلة وإن أميناس.

وفي سياق متصل، أحبط حراس الحدود بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني محاولات تهريب كميات معتبرة من الوقود تُقدر بـ (30514) لتر بكل من برج باجي مختار وتمنراست وتبسة والطارف وسوق أهراس، فيما تم توقيف (115) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  7. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"