حجز أكثر من 13 قنطارا من الكيف المعالج عبر الحدود مع  المغرب  

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (70) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال(13)  قنطــــارا و(32)كيلوغرام من  الكيف المعالج عبر الحدود مع  المغرب. 
 
 وأفادت وزارة الدفاع الوطني في بيان يتضمن الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي خلال الفترة الممتدة من 29 نوفمبر إلى 05 ديسمبر 2023، في كامل التراب الوطني، أنه في إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، (70) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال(13) قنطــــارا و(32)كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع  المغرب، فيما تم ضبط (348758) قرص مهلوس.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڨزام وجانت،(178)شخصا وضبطت (16)مركبة و(118) مولدات كهربائية و(76)مطرقة ضغط و(03) أجهزة للكشف عن المعادن و(30)قنطار من خام الذهب والحجارة ،بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

وتم أيضا حسب  ذات الحصيلية، توقيف (30) شخصا آخر وضبط (19)بندقية صيد و(48227) لتر من الوقودو(06) أطنان من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة و(20) قنطار من مادة التبغ، خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

من جهة أخرى، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنيةلـ (41) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (78) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بداية من اليــوم

  2. أمطــار غزيـــــرة بهذه الولايــات

  3. أمطار غزيـــرة بعدة ولايـات إلى غاية الخميس

  4. اختبارات الفصل الثاني.. هذا ما أمر به وزير التربية

  5. السكن الترقوي الحر.. انطلاق عملية الاكتتاب عبر 23 ولاية اليوم الاثنين

  6. 9 مشروبات تناولها على معدة فارغة يخفض الكوليسترول.. تعرف عليها

  7. وفاة كبير فرع عائلة "روتشيلد" في لندن

  8. زيتوني: لن نقبل أي زيادة فوق 1200 دج في سعر اللحوم المستورة

  9. "عقار زيت الزيتون" لعلاج أخطر أنواع سرطان الدماغ

  10. بالفيديو.. آخر كلمات الجندي الأمريكي قبل إضرام النار بجسده أمام سفارة إسرائيل في واشنطن احتجاجا على الحرب في غزة