حمادي يشارك في القمة العالمية للسياحة ببرشلونة

يشارك وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، بداية من اليوم الاثنين ببرشلونة (إسبانيا)، في القمة العالمية حول مستقبل السياحة التي تنظم برعاية المنظمة العالمية للسياحة.

وأوضح بيان لذات الوزارة أن الوزير حمادي سيعقد مساء اليوم جلسة عمل مع الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة، زراب بولوليكشفيلي.

وستكون هذه القمة"حسب بيان الوزارة" فرصة لإعادة التفكير في سبل ترقية وتطوير السياحة من خلال ضمان توزيع عادل لأرباحها، فضلا عن دفع عملية الانتقال إلى نظام محايد للكربون”.

وسيسعى المشاركون في هذا الحدث العالمي إلى “إيجاد حلول للتحديات التي تواجه السياحة في جميع أنحاء العالم نتيجة كوفيد-19 وإيجاد طرق مبتكرة للخروج من الأزمة التي تسبب فيها الوباء من خلال تطوير أنظمة تعاونية لتحويل هذه الأزمة إلى فرصة للتقدم المشترك ومساهمة القطاع في إعادة تنشيط الاقتصادي العالمي”.

كما سيناقش الخبراء أيضا "لقضايا المتعلقة بالاستدامة في مجال السياحة والتراث والسياحة الثقافية والسياحة المتاحة للجميع".

وذكر البيان ان هذه القمة "المخصصة حصريا لمستقبل السياحة"، ستعرف مشاركة "أزيد من 20 وزيرا للسياحة وحضور كبار صناع القرار من جميع أنحاء العالم وكذا ممثلين عن المنظمات الدولية والجمعيات المهنية وشبكات المعرفة العالمية، إلى جانب رؤساء دول وحكومات سابقين".

وسيجمع هذا اللقاء حسب  البيان أيضا "أزيد من 80 متحدثا من 70 دولة من أجل اتخاذ إجراءات تسمح بالتكيف مع جميع التحديات المعاصرة، خاصة بعد الجائحة، وفتح نقاش عالمي حول كيفية مساهمة السياحة في ازدهار اقتصاديات العالم بطريقة مستدامة وشاملة".

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  4. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  5. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  6. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  7. سلوكيات خاطئة قد تزيد من خطر الإصابة بالسكري لدى الشباب والأطفال

  8. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  9. تخفيضات جمركية تصل إلى 80 بالمائة لمستوردي السيارات الكهربائية

  10. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !