رئيس الدولة يدعو الجزائريين إلى التوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع

خلال ترأسه اجتماعا لمجلس الوزراء

البلاد.نت    ترأس رئيس الدولة عبد القادر بن صالح اجتماعا لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أمضى من خلاله على قانون المالية لسنة 2020.

رئيس الدولة سجل بارتياح كبير الأشواط الهامة التي قطعها المسار المؤدي إلى الاستحقاق الرئاسي المصيري في تاريخ الأمة، كما أضاف رئيس الدولة أن هذا الانجاز يؤكد بلا ريب أن الدولة رغم محاولات التشكيك واختلاف العقبات قد أوفت بالتزاماتها ولم تحد عن مسعاها الصادق لتمكين شعبنا الكريم من اختيار رئيس الجمهورية بكل حرية ونزاهة وسيادة.

وأكد بن صالح في ذات الاجتماع أنه يسجل باعتزاز التفاف الشعب الجزائري بمسعى الانتخابات مما يجسد نضج السياسي وعمق وعيه بجسامة التحديات على الصعيد الداخلي والاقليمي، كما أوضح بن صالح أنه يهيب بالجزائريين والجزائريات أن يتحملوا مسؤولياتهم بالتوجه إلى صناديق الاقتراع ليختاروا بكل حرية ووعي المترشح والبرنامج الذي يتناسب مع قناعاتهم للخروج ببلادنا من هذه الأوضاع التي لا مصلحة للجزائر في استمرارها.

وأضاف بن صالح" أشيد هنا ببناتي وأبنائي جاليتنا بالمهجر الذين لبوا نداء الواجب الوطني وهم يدلون بأصواتهم مؤكدين ارتباطهم بوطنهم رغم محاولة الارباك والتشويش التي تصدر للأسف من من يتخذ من الديموقراطية شعارا دون الاحتكام إلى ابسط مقتضياتها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "فُرصة" للراغبين في الحصول على وظائف في كندا

  2. رسميا.."سقف جديد" لسعر زيت المائدة

  3. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  4. أول تريليونير في العالم

  5. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  6. ثمن تذاكر الرحلات البحرية نحو أوروبا تتراوح بين 60 و80 ألف دج"

  7. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  8. فوز غير مسبوق لسيدات الجزائر

  9. اعتماد سليمة عبد الحق سفيرة للجزائر في هولندا

  10. محرز "فخور" بإنجازه الجديد..وهذا ما قاله عن "الأسطورة" ماجر وسوداني