رحلات باريس أورلي- الجزائر العاصمة بـ150 أورو فقط عبر "طيران الطاسيلي"!

الشركة الوطنية "طيران الطاسيلي" أعلنت يوم الأحد عن برمجتها لرحلة يوميا انطلاقا من الجزائر العاصمة باتجاه باريس أورلي ذهابا وإيابا

البلاد.نت     أطلقت شركة طاسيلي للطيران تسعيرة تفضيلية جديدة على تذاكر الرحلة بين باريس-أورلي والجزائر العاصمة ذهابا فقط خلال الفترة الممتدة بين 10 و20 سبتمبر 2019 بقيمة 150 أورو حسبما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان لفرع سوناطراك.

وأوضح المصدر أن "شركة طاسيلي للطيران أطلقت تسعيرة تفضيلية جديدة للمسافرين الراغبين في السفر من باريس أورلي نحو الجزائر العاصمة ذهابا فقط وذلك يوميا خلال الفترة الممتدة بين 10 و20 سبتمبر 2019" مضيفا أن "هذه الرحلة مقترحة بسعر 150 أورو وفقا لشروط وفي حدود المقاعد المتوفرة".

ويمكن الاستفادة من هذه التسعيرة على مستوى الوكالات التجارية لطيران الطاسيلي وكذا على الموقع الالكتروني للشركة www.tassiliairlines.dz.

وكانت الشركة الوطنية "طيران الطاسيلي" قد أعلنت يوم الأحد عن برمجتها لرحلة يوميا انطلاقا من الجزائر العاصمة باتجاه باريس أورلي ذهابا وإيابا للسماح للمسافرين المعنيين بإلغاء رحلات "إيغل أزور" بالالتحاق بوجهتهم.

وأوضحت الشركة أن وكالاتها التجارية بمطار الجزائر تفتح أبوابها كل يوم من الساعة السابعة صباحا (07:00) إلى غاية منتصف الليل كما تبقى ممثليتها التجارية بباريس الواقعة بـ 122 شان إليزيه هي الأخرى مجندة في هذه العملية.

وتتولى شركات طيران مختلفة من بينها "طيران الطاسيلي" التكفل تدريجيا بمسافري شركة الطيران الفرنسية "إيغل أزور" العالقين على مستوى مطار الجزائر الدولي اثر إلغاء رحلات هذه الأخيرة التي تخضع لتقويم قضائي.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  3. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  4. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  5. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  6. حالات الإصابة بكورونا في أدنى مستوى لها بالجزائر..منذ عام ونصف

  7. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  8. الكونغرس الأمريكي يوقف قرار ترمب بفتح قنصلية في مدينة الداخلة المحتلة

  9. بالصور.. تصدير 1250 طنا من الإسمنت نحو مالي

  10. تونس ترحّب برفع عدد الرحلات الجويّة مع الجزائر..وهذا ما اقترحه سفيرها