زوجة مدير حملة تبون ترد على الإشاعات التي طالت زوجها

عبرت عن صدمتها ن التأويلات غير المهنية بخصوص مرضه وعلاقته بالمنصب الذي هو فيه بمديرية حملة انتخابية

البلاد نت - ردت زوجة محمد الامين ميساعيد مدير حملة المترشح عبد المجيد تبون على الإشاعات التي تحدثت عن وفاة زوجها وذلك في بيان نشرته صفحة مديرية الحملة الإنتخابية للمترشح عبد المجيد تبون .

 و جاء في البيان انه و "تبعا للتعليقات والمناشير على مختلف المنصات الإعلامية التي طالت زوجي محمد الأمين ميساعيد مدير حملة المترشح الحر عبد المجيد تبون، ونظرا لنوعية القوالب والصيغ المنشورة بها، فإنني أعبر وكافة أفراد أسرتي عن صدمتنا العميقة من التأويلات غير المهنية لكثير من وسائل الاتصال والإعلام، بخصوص مرضه وعلاقته بالمنصب الذي هو فيه بمديرية حملة انتخابية ".
واضافت في البيان ان  زوجها" أصيب منذ ثلاثة أيام بنزلة برد حادة، أرغمته على التزام الفراش بأمر من أطبائه من أجل فترة نقاهة، فإذا بنا نتفاجأ بأخبار بعضها يتحدث عن وفاته وبعضها عن إقالته أو استقالته من مديرية الحملة، بينما هي أخبار كاذبة لا علاقة لها بالحقيقة، أربكت كل عائلته داخل الوطن خارجه".

و نددت الزوجة في البيان "بهذا الخلط السافر بين الحياة الخاصة لزوجي والمهمة الانتخابية التي يمارسها، وتوظيفها سياسيا لأهداف تمس بشرف وكرامة المعني وعائلته، نيلا من رجل سياسي مترشح، جعلت العائلة تعيش بمرارتين. الأولى بسبب مرضه والثانية بسبب كثرة الإشاعات، دون أدنى مراعاة لشعور المريض و أسرته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  5. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  8. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع