زوجة مدير حملة تبون ترد على الإشاعات التي طالت زوجها

عبرت عن صدمتها ن التأويلات غير المهنية بخصوص مرضه وعلاقته بالمنصب الذي هو فيه بمديرية حملة انتخابية

البلاد نت - ردت زوجة محمد الامين ميساعيد مدير حملة المترشح عبد المجيد تبون على الإشاعات التي تحدثت عن وفاة زوجها وذلك في بيان نشرته صفحة مديرية الحملة الإنتخابية للمترشح عبد المجيد تبون .

 و جاء في البيان انه و "تبعا للتعليقات والمناشير على مختلف المنصات الإعلامية التي طالت زوجي محمد الأمين ميساعيد مدير حملة المترشح الحر عبد المجيد تبون، ونظرا لنوعية القوالب والصيغ المنشورة بها، فإنني أعبر وكافة أفراد أسرتي عن صدمتنا العميقة من التأويلات غير المهنية لكثير من وسائل الاتصال والإعلام، بخصوص مرضه وعلاقته بالمنصب الذي هو فيه بمديرية حملة انتخابية ".
واضافت في البيان ان  زوجها" أصيب منذ ثلاثة أيام بنزلة برد حادة، أرغمته على التزام الفراش بأمر من أطبائه من أجل فترة نقاهة، فإذا بنا نتفاجأ بأخبار بعضها يتحدث عن وفاته وبعضها عن إقالته أو استقالته من مديرية الحملة، بينما هي أخبار كاذبة لا علاقة لها بالحقيقة، أربكت كل عائلته داخل الوطن خارجه".

و نددت الزوجة في البيان "بهذا الخلط السافر بين الحياة الخاصة لزوجي والمهمة الانتخابية التي يمارسها، وتوظيفها سياسيا لأهداف تمس بشرف وكرامة المعني وعائلته، نيلا من رجل سياسي مترشح، جعلت العائلة تعيش بمرارتين. الأولى بسبب مرضه والثانية بسبب كثرة الإشاعات، دون أدنى مراعاة لشعور المريض و أسرته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطار رعدية ورياح عبر هذه الولايات اليوم

  3. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  4. 6 أطعمة "مقاومة للسرطان" يجب إضافتها لنظامك الغذائي

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  6. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  7. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة

  8. مجلس الأمن يفشل في التوافق بشأن عضوية فلسطين

  9. عمورة على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز

  10. منذ 73 عاما.. اليابان تسجل أكبر انخفاض في عدد سكانها عام 2023