سلال : "الهدف من ترشح بوتفليقة هو وضع السقف في بناء متين ومحمي"

قال أن ورشة كبيرة ستفتح في حال تجديد الثقة في الرئيس و عقد "الندوة الوطنية"

البلاد نت - قال مدير حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة عبد المالك سلال ان الرسالة التي أعلن فيها اليوم الرئيس بوتفليقة ترشحه هي في حد ذاتها تشمل ملخصا عاما لبرنامج حملته.

و اضاف سلال في حوار مع موقع كل شيء عن الجزائر " إن هدف السنوات الخمس القادمة للمرشح عبد العزيز بوتفليقة هو متابعة بناء الدولة بإخلاص في جميع المجالات مع الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الجزائر في السنوات الماضية".

و إعتبر سلال ان مشروع "الندوة الوطنية "  سيفضي الى  إعطاء الجسم السياسي للبلاد هامش حركة جديدة عبرالاستماع إلى جميع الجهات الفاعلة من أجل إطلاق الإصلاحات السياسية اللازمة.

و بخصوص الجدول الزمني لتنظيم "الندوة الوطنية" قال سلال ان الأمر "لايزال في إطار المبادىء الأساسية على أن ينطلق التنفيذ في الوقت المناسب له".

و حسب سلال  "إن تم إنتخاب مرشحنا - بوتفليقة- على مدى السنوات الخمس المقبلة ، فستفتح ورشة بالغة الأهمية بعد عقد الندوة الوطنية ستؤدي إلى إعادة بناء الاقتصاد الوطني من جديد ،و الى إصلاحات  من شأنها تمكين البلاد من  التقدم  نحو آفاق جديدة"

وردا على سؤال حول ما إذا  كان الرئيس سيترشح هذه المرة ليختتم مساره الرئاسي، قال سلال ان الأمر يتعلق " بـ "إستكمال" الإنجازات التي حققها منذ ولايته الأولى سنة 1999 "حيث بدأ الرئيس بناء الدولة من اساسها  و واصل في عهدته الأخيرة  تشييد المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية " معرجا على ما تم تحقيقه من مكتسبات فيما يخص الاسس الثقافية على غرار " ترسيم اللغة الأمازيغية و يناير كعيد وطني"  و "الهدف الآن"  حسب -مدير الحملة- "هو وضع السقف في بناء متين ومحمي وقادر على مواجهة القرن التالي بكل هدوء".

وخلص عبد المالك سلال الى ان ما يجب فهمه من رسالة الرئيس الأخيرة هي  تلك " الرؤية السياسية و الإجتماعية   لجزائر الغد  التي يتم وضع اللمسات الأخيرة عليها  "

 و حول إنطلاق فريق حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة في عمله أكد سلال ان "الفريق قيد العمل حاليا و سيتم  مع بداية الأسبوع القادم على أبعد تقدير ، إنشاء الهياكل المحلية في جميع مناطق الوطن " .
 



 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  9. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا

  10. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين