سلطة الانتخابات: عازمون على صون صوت الشعب

قالت انها تلتزم أمام الشعب والمترشحين على أن "حقوقهم في أصواتهم لن تمس" وأنها على "ضمانها بمساعدة الخيرين والساهرين معها على حمايتها وصونها لقادرة".

البلاد نت - أكدت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، اليوم السبت في بيان لها، أنها عازمة على صون صوت المواطن والشعب، في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل.

وجاء في البيان " تسير السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات منذ إنشائها في 15 سبتمبر 2019 بخطى ثابتة في اتجاه تجسيد إرادة الشعب وتطبيق شعارات الهبة الشعبية في اتجاه التغيير منذ 22 فبراير، وهو ما عاهدتُ عليه الشعب والشهداء والوطن في القسم على كتاب الله"، مضيفا "واليوم نجدد العهد بما أقسمنا عليه والالتزام أمام الشعب، ونحن في نهاية الحملة الانتخابية التي توجت بالأمس بحدث تاريخي يعتبر الأول من نوعه في المسار الانتخابي للدولة الجزائرية، بالمناظرة الحضارية بين المترشحين للرئاسيات ليوم 12 ديسمبر 2019.

وذكرت السلطة أنه "منذ انطلاق هذه العملية الدستورية التي ستخرج بلادنا إلى ما كان يصبو إليه الشعب في حراكه، وهو انتخاب رئيس للجمهورية شعبيا وبمصداقية في كنف الحرية والديمقراطية والشفافية، وهو ما تعمل السلطة المستقلة على إنجازه وتحقيقه حرفيا وميدانيا".

وفي هذا الإطار، حذرت السلطة وأنذرت "كل من يعمل على المس بإرادة الشعب أو حتى يفكر في ذلك، إنها صفحة مضت وتسعى إلى فتح صفحة مشرقة مستبشرة بمستقبل لا مكان للتزوير وسلب إرادة الشعب فيه"، مؤكدة أنها "المسؤولية وهي قادرة وعازمة على السير في سبيلها والعمل لأجلها في إطار الشفافية وصون صوت المواطن والشعب ولن يكون إلا ذلك، وما عداه فهو حلم وكابوس انتهى إلى الأبد إن شاء الله".

وتلتزم السلطة المستقلة أمام الشعب والمترشحين على أن "حقوقهم في أصواتهم لن تمس" وأنها على "ضمانها بمساعدة الخيرين والساهرين معها على حمايتها وصونها لقادرة". 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مــوجة بـرد في هـــذه الولايــات

  2. شــان 2022 : موعد بيـع تذاكـر النهـائي

  3. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  4. رسميــا .. نتائج قرعة كأس إفريقيـا أقل من 17 سنة

  5. مؤسسا إنستغرام يُطلقان تطبيقًا جديدًا

  6. عاصفة ثلجية قوية في طريقها لضرب 8 ولايات أمريكية

  7. "الجـزائر مقبــلة على استثمار كبير للطاقــات المتجددة"

  8. "اندرلخت" البلجيكي يعلن ضم الدولي الجزائري إسلام سليماني

  9. طرق مقطـوعة بسبب تراكم الثـلوج

  10. موتسيبي: "شان الجزائر الأفضل في تاريخ البطولة"