شركة السكك الحديدية تهين زبائنها من جديد

مسافرون متذمرون من تأخر قطارات الضاحية

تعبيرية
تعبيرية

 

وجد المسافرون عبر السكك الحديدية ”أس أن تي أف” في الضاحيتين الشرقية والغربية، صعوبة في الوصول إلى مقاصدهم بسبب وجود خلل تقني غير مبرر أو موضح من طرف مصالح المؤسسة، على مستوى محطة الخروبة بالعاصمة، حيث بات واضحا ومألوفا لدى زبائن الشركة أن هذه الأخيرة غير قادرة على التحكم الجيد في مواعيد السير رغم العصرنة التي طرأت على القطاع في السنوات الأخيرة.

عاش الزبائن الذين يفضلون التنقل عبرها تجنبا للزحمة التي تشهدها الطرق خاصة في الفترتين الصباحية والمسائية، حالة غليان كبيرة وفوضى بسبب تأخر القطارات عن مواعيدها في الفترة الصباحية. وعبروا عن سخطهم الشديد إزاء سيناريو التذبذب المتكرر خصوصا أن الشركة أهملت إعلام زبائنها مسبقا أو حتى التحدث معهم عبر محطات القطار وإفادتهم بأية معلومات من شأنها طمأنتهم أو توجيههم إلى وسائل نقل أخرى تفاديا لتضييع الوقت في المحطة، وأنهم لم يتلقوا أي جواب  من الأعوان، مما ترك المجال لانتشار معلومات خاطئة بين من يقول إن القطارات توقفت بسبب حادث ومن أشار إلى انقطاع التيار الكهربائي. وبين هذا وذاك بقي المسافرون عالقين في المحطات، رغم العصرنة والتطور الذي تتغنى بها الشركة ومسؤولوها في كل طلة إعلامية لهم.

والمؤسف في الأمر أنه حتى بعد حل المشكل لم تعتذر الشركة أو تقدم تبريرا منطقيا للمسافرين الذين سبب لهم هذا الخلل التقني شللا تاما وانعكس سلبا على يومياتهم. لتستمر سيناريوهات ومهازل هذه الأخيرة في ظل السكوت والغياب التام الشركة الوصية.

الأكثر قراءة

  1. 15 مليون غرامة ومصادرة السيارة لمركبي لوحات ترقيم مخالفة للقانون

  2. مديرة الرواتب بوزارة المالية: زيادات الرواتب الجديدة ستشمل العلاوات والخبرة المهنية

  3. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  4. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  5. الكشف عن مصير نجم منتخب غانا بعد زلزال تركيا

  6. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  7. مونديال الأندية: الهلال السعودي يطيح بفلامينغو البرازيلي ويتأهل للنهائي في إنجاز تاريخي

  8. والي وهران لمسيري "الحمراوة" : سترحلـون بالتراضي أو بالتقاضي .. وسنحقق في مديـونية 200 مليـار سنتيم

  9. بجاية: سيدة تنصب على الطلبة الجامعيين وتمنحهم تأشيرات مزورة

  10. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة