" شيري الصينية " تَزفُّ خبرا سارّا لزبائنها في الجزائر

كشفت شركة علامة السيّارات الصينية " شيري الجزائر" ، أنه بإمكان الزبائن الجزائريين الذين سددوا المبلغ الكامل لسياراتهم ، التقرب إبتداءً من اليوم 8 أفريل إلى وكلائهم للحصول على الرقم التسلسلي لسياراتهم .

وذكرت " شيري الجزائر" في بيان لها ، بأن سيّارات هذه الفئة من الزبائن الذين أتموا إجراءات تسديد الدفعة الكاملة 100% ، لإقتناء مركباتهم ، وصلت إلى ميناء عناية، في انتظار الإنتهاء من عملية التخليص الجمركي في أقرب الآجال وتسليمها لأصحابها بعد عيد الفطر .

وأشارت " شيري الجزائر " أن هذا البلاغ ، جاء نتيجة لتغيير مسار السفينة التجارية المحملة بالسيّارات من البحر الأحمر إلى المحيط الأطلسي، والذي يعتبر أمراً خارجاً عن نطاق سيطرة الشركة، في مثل هذه الظروف الخارجية.

ويأتي هذا التوضيح بعد قلق الزبائن بخصوص تأخر تسليم سياراتهم، غير أن شيري الجزائر أكدت الإلتزام بوعودها وتسليم السيارات للزبائن المعنيين قبل نهاية شهر أفريل الجاري .

وسبق لذات العلامة الصينية المعتمدة في الجزائر ، أن أعلنت قبل أيام ، أن خدمات ما بعد البيع لزبائنها متوفرة مبدئيا لدى 16 وكيلا، على أن يستمر توسيع شبكة الخدمات عبر كامل الوكلاء في الجزائر.

كما أوضحت شركة " شيري الجزائر " في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية عبر " فيسبوك " ، أن أول موعد للصيانة حُدد بمسافة تصل إلى 10000 كيلومتر، كما تم إعلام الزبائن به خلال عملية تسليم سيّاراتهم، وذلك في إطار الإلتزام الراسخ ل" أوتو ليدر كومباني " بتقديم خدمات عالية الجودة.

وتعرف سيّارة " شيري تيجو 2 برو " ، نجاحا منقطع النظير في الجزائر ، من خلال تزايد الإقبال عليها من طرف شريحة واسعة من الجزائريين بسبب تصميمها الحديث وأسعارها التنافسية ، لما لها من مواصفات وإمكانيات رائعة، وهي تنتمي للسيّارات " الكروس " أوفر المدمجة التي تتمتع بالعديد من وسائل الراحة والأمان، ومن أهم مميزّات هذه الماركة الصينية ، أنها تتوفر على محرك قوي بقوة 145 حصان بسعة 1500 سي سي وبعزم دوران 210 نيوتن \ متر ، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك CVT بنظام الدفع الأمامي و كذا طول ب 4338 مم، والعرض 1830 مم، وارتفاعها 1645 مم ، شاشة معلومات ترفيهية بمقاس 10.25 بوصة، وشاشة معلومات القيادة بمقاس 7 بوصة ، بينما يتراوح في الجزائر من 2990000.00 دينار و 3299000.00 دينار إلى 3599000.00 دينار جزائري .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الرئيس تبون يعلن عن زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين

  2. أمطـار غزيــرة عبر 5 ولايات

  3. "التاس" تصدر بيانا حول قضية إتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34596 شهيد

  5. عقوبات رياضية صارمة على تونس.. والسبب؟

  6. ريــاح قوية على هذه الولايات

  7. امتحان تقييم مكتسبات التعليم الابتدائي بـ 6 مواد فقط

  8. رئيس الجمهورية: الحراك المبارك أنقذ البلاد من الممارسات المافياوية

  9. فتح باب الحجز عبر الإنترنت لعرض "أسرة -OSRA"

  10. رميًا بالرصاص.. شاهد لحظة مقتل مشاركة في مسابقة ملكة جمال الإكوادور "فيديو"