طائرة خاصة لنقل الجزائريين العالقين بالمغرب بعد تعليق الرحلات بسبب أزمة "كورونا"

الطائرة ستقلع خلال الساعات القليلة القادمة

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أفادت مصادر من شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أن طائرة خاصة ستتنقل إلى المغرب، لنقل الجزائريين الذين ما يزالون عالقين بمطار الدار البيضاء المغربية، بعد تعليق الرحلات.

وحسب ذات المصدر، الذي كان يتحدث لـ "البلاد.نت"، فإن الطائرة سيتم إرسالها خلال الساعات القليلة القادمة، استجابة لنداءات المسافرين الجزائريين الذين فوجئوا اليوم بتعليق الرحلات من وإلى المغرب، بعد إقرار السلطات المغربية ذلك، ومقابلتها بالمثل من طرف الجزائر.

وعرف مطار الدار البيضاء المغربية، اليوم، فوضى عارمة من قبل مسافرين المتجهين نحو وهران والذين فوجئوا بتعليق رحلاتهم. وردت مصالح "الجوية الجزائرية" على احتجاجاتهم بمطار الدار البيضاء، أن القرار اتخذ على مستوى السلطات العليا ويتجاوزهم.

وبمطار الجزائر الدولي، الذي يشهد في هذه الأثناء، فوضى عارمة بسبب احتجاجات المسافرين الذين وجدوا أنفسهم عالقين في المطار، بعد إلغاء جميع الرحلات نحو إسبانيا والمغرب، أفادت ذات المصادر أن الأمر يتعلق برحلات كانت تضمنها شركتان إسبانيتان "إيبيريا" و"فيولينغ"، واللتين ألغيتا كافة رحلاتها الجوية وتم إعلام المسافرين الذين حجزوا على متنهما عن إلغاء الرحلات. وطلب ممثلو الشركة من المسافرين الذين ألغيت رحلتهم الجمعة التقرب من مكتبها لمباشرة إجراءات تعويض التذكرة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  5. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  6. تقرير أمريكي: الجزائر تمكنت من منع التهديد الإرهابي بفضل العمل الأمني الاستباقي

  7. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله

  8. أسعار النفط تعاود الإرتفاع

  9. وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في ورقلة

  10. بلعابد: لا زيادات في أسعار الكتب المدرسية