عدل: تعليمات صارمة بخصوص جودة السكنات وفسخ العقود مع شركات الإنجاز "الغشاشة"

الجدار العازل بدل تلبيس جدران الشقق بالجبس

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- ألزم المدير العام لوكالة "عدل"، طارق بلعربي، في تعليمة موجهة للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، المقاولين وشركات إنجاز السكنات، ابتداء من الغد، بضرورة استعمال الجدار الغازل بدلا من تلبيس الجدران بالجبس.

وأوعز بلعريبي للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، التي اجتمع بمديرها العام، اليوم الاثنين، في اجتماع حضره المدراء الجهويين لوكالة عدل وكذا مدراء المشاريع بمختلف الولايات والمدراء الجهويين، فسخ العقود مع شركة الإنجاز التي لا تحترم معايير جودة ونوعية السكنات، وإلزامها بداء من يوم غد، باستعمال الجدار العازل بدل تلبيس جدران الشقق بالجبس، وإرسال شهادة المطابقة التقنية التي تقدمها CTC إلى المديرية العامة، من قبل مدراء المشاريع والمدراء الجهويين.

كما شدد المدير العام لوكالة "عدل"، أنه من الآن فصاعدا لن يسمح بتسليم سكنات رديئة حتى وإن حددت فيها أجال التسليم، مع ضرورة تقديم تقارير مفصلة عن كل المشاكل التي تعرقل عملية تقدم المشاريع وتقديم تقارير مكتوبة للمديرية العام لشركة الإنجاز التي لا تحرم الجودة والنوعية.

وأعلن طارق بلعريبي، عن استحداث مديرية خاصة بمتابعة جودة ونوعية المشاريع تابعة للمديرية العامة لوكالة عدل، وشدد خلال اللقاء على ضرورة الحفاظ على سمعة وكالة عدل باعتبارها اكبر وكالة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنزيما يريد مواطنه من أصول جزائرية في ريال مدريد

  2. مدرب نيس يرد على بلماضي : "اعتني بفريقك ودعنا نعمل بسلام"

  3. مشكل جديد في تشاكر!

  4. أسعار الذهب الأسود تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. الإيطاليون يودعون “أليطاليا” بعد 74 عاماً من التحليق

  6. ارتفاع أسعار النفط

  7. بونجاح لاعب الشهر في قطر

  8. وفاة نجل الشهيد مصطفى بن بولعيد

  9. وزراء الخارجية الأفارقة ينتخبون مرشح الجزائر لتولي منصب قيادي هام في الاتحاد الافريقي

  10. الجزائر تعرب عن قلقها الشديد حيال تطور الأوضاع في لبنان