عدل: تعليمات صارمة بخصوص جودة السكنات وفسخ العقود مع شركات الإنجاز "الغشاشة"

الجدار العازل بدل تلبيس جدران الشقق بالجبس

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- ألزم المدير العام لوكالة "عدل"، طارق بلعربي، في تعليمة موجهة للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، المقاولين وشركات إنجاز السكنات، ابتداء من الغد، بضرورة استعمال الجدار الغازل بدلا من تلبيس الجدران بالجبس.

وأوعز بلعريبي للهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء، التي اجتمع بمديرها العام، اليوم الاثنين، في اجتماع حضره المدراء الجهويين لوكالة عدل وكذا مدراء المشاريع بمختلف الولايات والمدراء الجهويين، فسخ العقود مع شركة الإنجاز التي لا تحترم معايير جودة ونوعية السكنات، وإلزامها بداء من يوم غد، باستعمال الجدار العازل بدل تلبيس جدران الشقق بالجبس، وإرسال شهادة المطابقة التقنية التي تقدمها CTC إلى المديرية العامة، من قبل مدراء المشاريع والمدراء الجهويين.

كما شدد المدير العام لوكالة "عدل"، أنه من الآن فصاعدا لن يسمح بتسليم سكنات رديئة حتى وإن حددت فيها أجال التسليم، مع ضرورة تقديم تقارير مفصلة عن كل المشاكل التي تعرقل عملية تقدم المشاريع وتقديم تقارير مكتوبة للمديرية العام لشركة الإنجاز التي لا تحرم الجودة والنوعية.

وأعلن طارق بلعريبي، عن استحداث مديرية خاصة بمتابعة جودة ونوعية المشاريع تابعة للمديرية العامة لوكالة عدل، وشدد خلال اللقاء على ضرورة الحفاظ على سمعة وكالة عدل باعتبارها اكبر وكالة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

 

الأكثر قراءة

  1. قهوة جزائرية ضمن قائمة الأفضل عالميًا

  2. أمطار رعدية في 19 ولاية

  3. الكشف عن القيمة الحقيقية لانتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

  4. السبت المقبل عطلة مدفوعة الأجر

  5. الوزير الأول: تحقيق نمو اقتصادي بنسبة 7ر4 بالمائة

  6. المراقبة التقنية للسيارات.. إطلاق عمليات تفتيش مكثفة للوكالات

  7. وزارة الفلاحة تُطلق مشاريع للإستثمار الزراعي بالصحراء

  8. ارتفاع أسعار النفط بعد تسريبات عن اجتماع "أوبك+"

  9. مقترحات "مثيرة" لمالك "تويتر" لحل الأزمة الروسية – الأوكرانية

  10. الفريق أول شنقريحة يدشن المستودع الجهوي للتموين بالوقود