عدل : عملية تخصيص معتبرة في مارس المقبل

أكد، فيصل زيتوني، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره "عدل"، أن مصالحه تحضر لعملية تخصيص معتبرة من المرتقب الإعلان عليها خلال شهر مارس المقبل و ستمس عدد معتبر من المكتتبين على المستوى الوطني.

وأوضحت وكالة عدل في بيان لها اليوم، أن المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل، فيصل زيتوني، التقى اليوم ممثلي مكتتبي عدل الدفعة 05 و الدفعة 06، حيث استمع إلى انشغالاتهم المتعلقة بالتخصيص و أخرى بتقدم الأشغال .

 و أكد المدير  العام لممثلي المكتتبين، أن مصالحه تحضر لعملية تخصيص معتبرة من المرتقب الإعلان عليها خلال شهر مارس المقبل و ستمس عدد معتبر من المكتتبين على المستوى الوطني، مرجعا ذلك إلى نسبة الأشغال التي عرفت تقدما كبيرا في الفترة الأخيرة و أكد أيضا أن عملية التخصيص هذه ستمس السكنات التي بلغت نسبة أشغال 70 بالمئة  وأن التخصيص سيحترم فيه الرقم التسلسلي واختيار المواقع مشيرا إلى أنه وتنفيذا لتعليمات وزير السكن و العمران لن يتم صب شهادات تخصيص لسكنات غير موجودة على أرض الواقع،  مشيرا  أن كل مكتتب مسجل في صيغة البيع بالإيجار تتوفر فيه الشروط سيتحصل على سكنه .

و في ذات السياق أكد زيتوني لممثلي المكتتبين أن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل في الفترة الأخيرة قطعت أشواطا كبيرة في عملية الإنجاز و الدليل على ذلك أن عدد المشاريع انطلقت مابين 2020 و 2021 سلمت لمستحقيها و أخرى تنتظر التسليم قريبا ، كما ثمن  مجهودات جميع ممثلي المكتتبين في توصيل المعلومات للمكتتب .

من جهتهم عبر ممثلي المكتتبين عن ارتياحهم بعد لقائهم بالمدير العام بعد أجاب على جميع انشغالاتهم المتعلقة بالتخصيص و تقدم الأشغال في عدد من المشاريع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. "التاس" تصدر بيانا حول قضية إتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي

  2. أمطـار غزيــرة عبر 5 ولايات

  3. امتحان تقييم مكتسبات التعليم الابتدائي بـ 6 مواد فقط

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34596 شهيد

  5. التوقيع على عقود عمل في الشركة الصينية " سي آر آر سي " المُكلفة بإنجاز خط السكة غار جبيلات - بشار

  6. والي وهران : استحداث 12 ألف منصب قريباً في مشروع البتروكيماويات الضخم في أرزيو

  7. حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.. فيديو لأب يجبر ابنه الصغير على الركض

  8. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  9. الفنانة بهية راشدي تكشف إصابتها بالسرطان

  10. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس