عدل : عملية تخصيص معتبرة في مارس المقبل

أكد، فيصل زيتوني، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره "عدل"، أن مصالحه تحضر لعملية تخصيص معتبرة من المرتقب الإعلان عليها خلال شهر مارس المقبل و ستمس عدد معتبر من المكتتبين على المستوى الوطني.

وأوضحت وكالة عدل في بيان لها اليوم، أن المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل، فيصل زيتوني، التقى اليوم ممثلي مكتتبي عدل الدفعة 05 و الدفعة 06، حيث استمع إلى انشغالاتهم المتعلقة بالتخصيص و أخرى بتقدم الأشغال .

 و أكد المدير  العام لممثلي المكتتبين، أن مصالحه تحضر لعملية تخصيص معتبرة من المرتقب الإعلان عليها خلال شهر مارس المقبل و ستمس عدد معتبر من المكتتبين على المستوى الوطني، مرجعا ذلك إلى نسبة الأشغال التي عرفت تقدما كبيرا في الفترة الأخيرة و أكد أيضا أن عملية التخصيص هذه ستمس السكنات التي بلغت نسبة أشغال 70 بالمئة  وأن التخصيص سيحترم فيه الرقم التسلسلي واختيار المواقع مشيرا إلى أنه وتنفيذا لتعليمات وزير السكن و العمران لن يتم صب شهادات تخصيص لسكنات غير موجودة على أرض الواقع،  مشيرا  أن كل مكتتب مسجل في صيغة البيع بالإيجار تتوفر فيه الشروط سيتحصل على سكنه .

و في ذات السياق أكد زيتوني لممثلي المكتتبين أن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل في الفترة الأخيرة قطعت أشواطا كبيرة في عملية الإنجاز و الدليل على ذلك أن عدد المشاريع انطلقت مابين 2020 و 2021 سلمت لمستحقيها و أخرى تنتظر التسليم قريبا ، كما ثمن  مجهودات جميع ممثلي المكتتبين في توصيل المعلومات للمكتتب .

من جهتهم عبر ممثلي المكتتبين عن ارتياحهم بعد لقائهم بالمدير العام بعد أجاب على جميع انشغالاتهم المتعلقة بالتخصيص و تقدم الأشغال في عدد من المشاريع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إرتفاع قياسي في درجات الحرارة على مستوى 4 ولايات من الوطن

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. آخر أرقام كورونا بالجزائر

  4. قضية ميندي.. القضاء البريطاني يستدعي محرز !

  5. البرازيل ترفض تنفيذ قرار الفيفا

  6. "فرانس فوتبول" تكشف عن المرشحين لنيل الكرة الذهبية اليوم

  7. طلاق بالتراضي بين الجامعة المغربية لكرة القدم والمدرب وحيد حاليلوزيتش

  8. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  9. الخطوط الجوية : إيداع موظفين الحبس المؤقت بتهمة سوء إستغلال الوظيفة والتعسف

  10. الوزير الأول : " تدشين بنك البذور خطوة واعدة نحو تعزيز الأمن الغذائي للبلاد "