عز الدين ميهوبي يؤكد: “الأرندي” مستعد للانتخابات التشريعية والمحلية

في افتتاح المؤتمر الجهوي للحزب بالبليدة

عز الدين ميهوبي
عز الدين ميهوبي

البلاد  -ق.و - كشف الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، اليوم السبت، بالبليدة، أن حزبه عيّن مجموعة من الخبراء والكفاءات لـ«دراسة وثيقة مسودة الدستور الجديد”، وتقديم الاقتراحات لإثرائها.

وفي كلمة ألقاها لدى افتتاح المؤتمر الجهوي للحزب لولايات الوسط، قال السيد ميهوبي، إنه “سيتم قريبا تقديم وثيقة لمسودة الدستور للأحزاب السياسية لإبداء رأيها”، مشيرا إلى أن “التجمع الوطني الديمقراطي وضع مجموعة من الخبراء والكفاءات لدراسة هذه المسودة ـ حين تسلمها ـ فإن كانت تحتوي على النقاط التي ندعمها سنزكيها، و إلا سنحاول المشاركة في إثرائها باقتراحاتنا”.

وأكد المسؤول الحزبي ذاته، أن “الدستور القادم يجب أن يكرس الإرادة الشعبية ويستجيب لتطلعات الجزائريين السياسية والاجتماعية والثقافية”، مشددا على “ضرورة أن يتضمن هذا الدستور جليا المطالب التي انتفض من أجلها الشعب في 22 فبراير 2019، لبناء مؤسسات قوية ومتينة”. 

ومن جهة أخرى، أكد المتحدث على عودة حزبه مجددا للشعب، قائلا “نمتلك الشجاعة لنقول إننا عدنا لأحضان الشعب، وذلك بعدما قمنا بالنقد الذاتي ومراجعة ممارساتنا السياسية لأن التغيرات التي مرت بها البلاد تفرض ذلك، ويجب أن نتناغم معها لأن هذا الحزب ولد من رحم الشعب”.

ولفت إلى أن التجمع الوطني الديمقراطي سيكون “حاضرا في المواعيد الانتخابية المقبلة، وسيقدم الأفضل والأجدر، ولن يكون هناك إقصاء للكفاءات، بل سيكون الباب مفتوحا لكل من يريد الانخراط في الحزب والمشاركة”.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. (بالصور) .. الصين تنجح في إستنساخ 4 مدن أوروبية

  4. الصين تؤيد إنضمام الجزائر للمجموعة الإقتصادية "بريكس"

  5. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  6. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  7. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة

  8. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  9. انطلاق عملية بيع تذاكر ودية "الخضر" ضد نيجيريا

  10. افتتاح الدورة الثالثة للترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي