عز الدين ميهوبي يؤكد: “الأرندي” مستعد للانتخابات التشريعية والمحلية

في افتتاح المؤتمر الجهوي للحزب بالبليدة

عز الدين ميهوبي
عز الدين ميهوبي

البلاد  -ق.و - كشف الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، اليوم السبت، بالبليدة، أن حزبه عيّن مجموعة من الخبراء والكفاءات لـ«دراسة وثيقة مسودة الدستور الجديد”، وتقديم الاقتراحات لإثرائها.

وفي كلمة ألقاها لدى افتتاح المؤتمر الجهوي للحزب لولايات الوسط، قال السيد ميهوبي، إنه “سيتم قريبا تقديم وثيقة لمسودة الدستور للأحزاب السياسية لإبداء رأيها”، مشيرا إلى أن “التجمع الوطني الديمقراطي وضع مجموعة من الخبراء والكفاءات لدراسة هذه المسودة ـ حين تسلمها ـ فإن كانت تحتوي على النقاط التي ندعمها سنزكيها، و إلا سنحاول المشاركة في إثرائها باقتراحاتنا”.

وأكد المسؤول الحزبي ذاته، أن “الدستور القادم يجب أن يكرس الإرادة الشعبية ويستجيب لتطلعات الجزائريين السياسية والاجتماعية والثقافية”، مشددا على “ضرورة أن يتضمن هذا الدستور جليا المطالب التي انتفض من أجلها الشعب في 22 فبراير 2019، لبناء مؤسسات قوية ومتينة”. 

ومن جهة أخرى، أكد المتحدث على عودة حزبه مجددا للشعب، قائلا “نمتلك الشجاعة لنقول إننا عدنا لأحضان الشعب، وذلك بعدما قمنا بالنقد الذاتي ومراجعة ممارساتنا السياسية لأن التغيرات التي مرت بها البلاد تفرض ذلك، ويجب أن نتناغم معها لأن هذا الحزب ولد من رحم الشعب”.

ولفت إلى أن التجمع الوطني الديمقراطي سيكون “حاضرا في المواعيد الانتخابية المقبلة، وسيقدم الأفضل والأجدر، ولن يكون هناك إقصاء للكفاءات، بل سيكون الباب مفتوحا لكل من يريد الانخراط في الحزب والمشاركة”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة