عمرة مجانية كل يوم في صالون الحج والعمرة

ينظم بقصر المعارض من 27 مارس إلى 31 مارس

أرشيف
أرشيف

ينظم الديوان الوطني للحج والعمرة ، ضمن فعاليات الطبعة الثالثة لصالون الحج والعمرة ، الذي ينطلق يوم 27 مارس ليستمر إلى غاية 31 مارس ،  قرعة يومية للفوز برحلة عمرة مجانية ، وهذا بمساهمة وكالات السياحة والأسفار الناشطة في ميدان تنظيم العمرة .
وحسب ما أوضح الديوان ، فإن المشاركة في عملية العمرة ستكون مفتوحة لجميع الحاضرين في الصالون ، الذي سيقام بجناح الساورة في قصر المعارض بالجزائر العاصمة ، وذلك من خلال تعبئة قسيمة معلومات مزدوجة ، تحتوي على جزء أخضر وآخر برتقالي ، بخط واضح ، ثم تقسّم القسيمات صبيحة كل يوم من أيام الصالون ( 27 مارس -31 مارس ) على مستوى جناح الديوان ، بحيث يتم وضع القسيمة الخضراء داخل صندوق القرعة ويحتفظ بالقسيمة ذات اللون البرتقالي لاستعمالها كإثبات للمشاركة في حالة الفوز.
وأضاف ديوان الحج والعمرة ، أن صندوق المشاركة في قرعة العمرة اليومية سيكون متواجدا بفضاء التدريب بجانب جناح الساورة في قصر المعارض ، على أن تقام القرعة مساء كل يوم من أيام المعرض الخمسة ،  مباشرة بعد انتهاء فعاليات التدريب والمسابقة العائلية.
ويتم سحب فائز واحد في كل يوم ، بالإضافة إلى سحب ثلاثة فائزين خلال فعاليات الحفل الختامي للصالون ، الذي سيكون يوم السبت 31 مارس ، بعد جمع قسيمات المشاركين خلال كامل الأيام السابقة في صندوق واحد ليتم اختيار ثلاث فائزين آخرين برحلات عمرة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مقتل موظفة وإصابة أخرى إثر اعتداء بالسلاح الأبيض بالقرب من مستشفى بني مسوس

  2. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  3. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  4. " الخضر" في داربي مغاربي لضمان التأهل للمربع الذهبي

  5. إرتفاع أسعار النفط

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. 49 درجة تحت الظل في الولايات الجنوبية

  8. وزارة العدل : فتح تحقيق في قضية متعلقة بباخرة "طاسيلي 2"

  9. أمن الجزائر: توقيف 13 شخصا بسبب عرقلة حركة المرور بنفق وادي أوشايح

  10. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة