عودة أول فوج من حجاج الولايات الشرقية

عاد أول فوج من الحجاج ينحدرون من بعض الولايات الشرقية، صباح اليوم الأحد،  عبر مطار الشهيد مصطفى بن بولعيد الدولي بباتنة، بعد أدائهم لمناسك الحج لموسم 2025.

كان في استقبال الحجاج الميامين والي الولاية، محمد بن مالك، مرفوقا بأعضاء اللجنة الأمنية إلى جانب مديري الشؤون الدينية والأوقاف والنقل وممثلين عن القطاعات المعنية على غرار الجمارك والحماية وإدارة المطار والمصالح الطبية والهلال الأحمر الجزائري.

وكان على متن هذه الرحلة القادمة من مطار جدة (المملكة العربية السعودية) 249 حاجا وحاجة، تم استقبالهم في ظروف تنظيمية محكمة والتكفل التام بهم من طرف الهيئات المعنية التي سخرت كل الإمكانات المادية والبشرية واللوجستية لضمان عودة آمنة ومريحة للحجاج.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  2. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  3. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  4. موجة حر قياسية تصل لـ 45 درجة عبر هذه الولايات

  5. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  6. بيتكوفيتش: الفوز على الأردن مستحق ومواجهة النمسا حاسمة

  7. مطار الجزائر يوظف

  8. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  9. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  10. عطاف يبحث مع كايا كالاس واقع علاقات التعاون بين الجزائر والاتحاد الأوروبي