قوات جزائرية تنقذ أربعة صيادين مغاربة من الغرق قرب سواحل الغزوات

وتوقيف 4 عناصر دعم للإرهاب في ميلة والبويرة

تعبيرية
تعبيرية

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن -  تمكنت وحدة لحراس الشواطئ، أمس الأحد ، من إنقاذ أربعة (04) صيادين من جنسية مغربية كانوا على متن قارب صيد في حالة عطب، وذلك بعد تلقيها نداء استغاثة من الصيادين ، قامت على إثرها بتنفيذ عملية بحث وإنقاذ بحري على بعد أربع (04) أميال بحرية شمال-شرق الغزوات، حيث تم إجلاؤهم سالمين إلى ميناء الغزوات، وهذا حسب ما جاء في بيان لوزارة الدفاع.

 وحسب ذات البيان ، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأحد بولايتي البويرة وميلة، أربعة (04) عناصر دعم للجماعات الإرهابية، حسب ما جاء اليوم في بيان لوزارة الدفاع.

كما أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالبليدة، شخصين (02) بحوزتهما أوراق نقدية مزورة بقيمة (4.372.000,00) دينار جزائري، بالإضافة إلى معدات إعلام آلي تستعمل في عملية تزويرالنقود، في حين أوقفت مفارز أخرى، بكل من عين صالح وعين قزام، سبعة (07) مهربين وحجزت ثلاث (03) مركبات رباعية الدفع وجهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية ومعدات تنقيب عن الذهب. 

من جهة أخرى ، ضبط عناصر الدرك الوطني، إثر عمليات متفرقة، (39) طنا من التمر بعين صالح و(4434) قرصا مهلوسا بكل من تلمسان وسكيكدة، و(7450) وحدة من مختلف المشروبات بسطيف وسوق أهراس وقالمة، بالإضافة إلى (3,5) كيلوغرامات من مادة الزئبق الأبيض بالطارف، فيما تمّ حجز (10,6) قناطير من أوراق التبغ بالوادي. 

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن: اليوم آخر أجل للتسجيل في "عدل 3"

  2. أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الإعلان عن نتائج شهادة "البكالوريا" اليوم

  4. استمرار موجة الحرّ على 11 ولاية

  5. استمرار في ارتفاع درجات الحرارة في هذه الولايات

  6. بكالوريا 2024: نسبة النجاح بلغت 58.28 بالمئة

  7. المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف الفيفا

  8. الجزائر تصدر أول شحنة من سمك "الشبوط"

  9. سيال تطلق نسخة جديدة لمنصة الدفع الإلكتروني"فاتورتي"

  10. الجزائر تدين بشدة الهجوم الإرهابي في العاصمة العمانية مسقط