قوجيل.. يجب توحيد الصفوف الفلسطينية لإحباط المخططات الصهيونية

خلال لقاء جمعه بسفير فلسطين أمين مقبول

-يسرى خليفة- أكد رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، على ضرورة وحتمية النضال بالعمل من أجل توحيد ورص الصفوف الفلسطينية لتحقيق آمال وتطلعات الشعب. وهذا في دحر وإحباط المخططات الصهيونية التي تتستر وراء عناوين وشعارات التطبيع للقضاء على أهم عناصر حيوية القضية الفلسطينية.

وشدد، رئيس مجلس الأمة، بأهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية وضرورتها لتحقيق المطامح المشروعة للشعب الفلسطيني في التحرر وبناء الدولة الفلسطينية عاصمتها القدس. حيث جدد قوجيل موقف الجزائر قيادةً وشعبًا إزاء مركزية القضية الفلسطينية في وجدان الأمتين العربية والإسلامية.

وأشار قوجيل خلال لقاء جمعه بسفير فلسطين أمين مقبول، إلى أهمية التضامن والتنسيق والعمل الفاعل عربيًا وإسلاميًا ودوليًا. وهذا لإنهاء هذه المعاناة وحماية حقوق الشعب الفلسطيني ومنع الاعتداءات والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب ومقدساته.

ومن جهته، أشاد السفير الفلسطيني بالعلاقات الجزائرية الفلسطينية التاريخية المتجذرة التي تعود إلى ما قبل استعادة الجزائر لسيادتها الوطنية. وعبر عن إكباره لموقف الجزائر بقيادة الرئيس تبون، الداعم لمناعة القرار الفلسطيني والرافض لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  9. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا