لعمامرة يستقبل الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية

استقبل وزير الشؤون الخارجية رمطان لعمامرة، الأربعاء، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير حسام زكي، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر.

ويترأس حسام زكي  وفد من أمانة الجامعة في إطار التنسيق المتواصل للجهود مع السلطات الجزائرية وهي تقوم بآخر الترتيبات لاستكمال إعداد القمة العربية التي ستحتضنها الجزائر يومي الفاتح والثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وترأس لعمامرة جلسة العمل التي عقدت بمشاركة وفدي الجانبين لاستعراض كافة الجوانب التنظيمية والتدابير التي اتخذتها السلطات الجزائرية لاستقبال الوفود العربية في أحسن الظروف.

كما رحب الوزير بدعم أمانة الجامعة العربية ومرافقتها الدائمة للجزائر طيلة المسار التحضيري للدورة الـ 31 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وفي ذات السياق، أعرب  الأمين العام المساعد عن امتنان أمانة الجامعة العربية لكل أجهزة الدولة الجزائرية على ما تبذله من جهود وما سخرته من امكانيات وتسهيلات.

بالإضافة إلى ارتياحه لما سجله والوفد المرافق من جاهزية مختلف المرافق التي ستحتضن القمة، كما أشاد بحرص السلطات الجزائرية على أدق التفاصيل التنظيمية واللوجستية بما يضمن نجاح هذا الموعد الهام.

منوها على وجه الخصوص بمبادرة الجزائر لأن تكون القمة الـ 31 "قمة بدون ورق" وهو ما يعد سابقة في تاريخ اجتماعات جامعة الدول العربية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الإيراني تكشف حقيقة ما حدث

  2. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  3. أمطــار غزيـــرة على 6 ولايات

  4. السعودية تمنع دخول مكة لحاملي هذه التأشيرات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35800 شهيد

  6. "جيلي الجزائر" تفند..

  7. هذه رزنامة الاختبارات الاستدراكية للأطوار الثلاثة

  8. "فيديو".. ظهور حيتان ضخمة بشواطئ جيجل

  9. إدماج نحو 45 ألف مستفيد من منحة البطالة في سوق الشغل

  10. اليوم.. أمطار غزيرة عبر 19 ولاية